logo
الرئيسية / Galaxy Racer يعلن عن أكبر بطولة للرياضات الإلكترونية في باكستان

Galaxy Racer يعلن عن أكبر بطولة للرياضات الإلكترونية في باكستان

Galaxy Racer يعلن عن أكبر بطولة للرياضات الإلكترونية في باكستان

شركة Galaxy Racer ، شركة الرياضات الإلكترونية الأسرع نموًا في العالم ، تقفز قفزة هائلة من خلال التوقيع مع هيئة منطقة التكنولوجيا الخاصة المنشأة حديثًا (STZA) بحضور الرئيس الباكستاني الدكتور عارف ألفي وراعي Galaxy Racer الشيخ محمد دلموك مكتوم في حفل خاص. الحفل الذي أقيم في دبي يوم السبت.

ا

ا

STZA هي مبادرة حكومية باكستانية جديدة تشجع شركات التكنولوجيا الأجنبية على الاستثمار في باكستان. أصبحت Galaxy Racer أول شركة للرياضات الإلكترونية تؤسس نفسها مع STZA.في هذه المناسبة ، أعلنت مجموعة GXRأيضًا أنها تستضيف أكبر بطولة للرياضات الإلكترونية في باكستان في العاب مثل Tekken و PUBGM و Fifa بجوائز يصل قدرها إلى 20 مليون روبية (118000 دولار). ومن المقرر عقده في ديسمبر 2021. وسيستضيف مهرجانًا للألعاب لجلب عالم الترفيه إلى باكستان. سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل قريبًا.

ا

أعلنت شركة Galaxy Racer مؤخرًا عن شراكتها مع رائد الأعمال المشهور Fakhr-e-Alam كجزء من خططها التوسعية في جنوب آسيا لتنمية النظام البيئي المحلي ، حيث تتصدر فخر علم شركة Galaxy Racer باكستان. قامت باكستان مؤخرًا بإضفاء الشرعية على الرياضات الإلكترونية في عام 2021 ، من خلال منحها وضع “الرياضة العادية” ، وهو فوز كبير لصناعة الرياضات الإلكترونية في باكستان.

ا

ا

يتمتع Galaxy Racer ببصمة عالمية مع أكثر من 400 مليون متابع حول العالم ، مع أكثر من ملياري مشاهدة شهريًا. نمت شعبية الرياضات الإلكترونية تدريجيًا على مر السنين ومن المقرر أن يصل السوق العالمي إلى مليار دولار أمريكي لأول مرة في عام 2021 ، وفقًا لتقرير صادر عن شركة معلومات البيانات الإلكترونية ، Newzoo.

ت

قال فخر علم ، الرئيس التنفيذي لشركة Galaxy Racer Pakistan ، إن هذه هي بداية الرياضات الإلكترونية والتسويق المؤثر في باكستان. “نحن جميعًا على استعداد لنقل اللاعبين والمؤثرين الباكستانيين إلى بقية العالم. مع الشباب النابض بالحياة والنمو الرقمي الهائل ، سنشهد تحولًا هائلاً في نموذج الألعاب واستهلاك المحتوى في باكستان. نظرًا لأن GXR سيكون هدفنا بسيطًا وهو دعم هذا النمو بسرعة البرق ومع تشغيل نافذة واحدة STZA سنكون قادرين على تنفيذ خططنا بسرعة البرق “. وقال أمير حسمي ، رئيس STZA: “يسعدنا أن نرحب بمجموعة Galaxy Racer في باكستان. في STZA ، نتطلع إلى العمل مع GXR في إنشاء بيئة ألعاب فيديو أفضل وأكثر صحة للشباب الباكستاني وخلق جو لمزيد من الاستثمار والنمو في هذا القطاع في باكستان ” .

ت

عبدالله المعيقلي

صحفي , مؤسس منصة صدى الرياضات الالكترونية,ناشط و مهتم بالرياضات الالكترونية و اسعى لتطوير المجال الاعلامي فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.