logo
الرئيسية / Galaxy Racer و eLaLiga Santander يعلنان عن سلسلة بطولات للعبة FIFA22

Galaxy Racer و eLaLiga Santander يعلنان عن سلسلة بطولات للعبة FIFA22

Galaxy Racer و eLaLiga Santander يعلنان عن سلسلة بطولات للعبة FIFA22

أعلنت منظمة الرياضات الإلكترونية Galaxy Racer  ، ومقرها دبي ، عن شراكة مع eLaLiga Santander ، فرع الرياضات الإلكترونية في دوري كرة القدم الإسباني LaLiga. 

ز

ستشهد الشراكة تقديم “Beat the Best” ، وهي سلسلة من بطولات FIFA22 تضع اللاعبين الهواة في مواجهة المؤثرين الإقليميين في الأحداث عبر الإنترنت وفي العالم الحقيقي. 

ز

ستضم سلسلة البطولة الجديدة لاعبين هواة ومؤثرين من 13 دولة. وتشمل هذه البرازيل والأرجنتين والمكسيك وكوريا الجنوبية ومصر والمملكة العربية السعودية وجنوب إفريقيا وتركيا وروسيا وأستراليا واليابان وإندونيسيا. سيتنافس اللاعبون في البطولات عبر الإنترنت ، مع حصول أفضل المشاركين على فرصة اللعب ضد المؤثرين الإقليميين للحصول على جوائز إضافية.

ا

علق مدير الإستراتيجية الرقمية في LaLiga ، Alfredo Bermejo : “كانت كأس المشجعين eLaLiga أول مشروع يأخذ العمل الجيد الذي تم تطويره على المستوى الوطني خارج حدودنا. على الرغم من أننا اضطررنا إلى إجراء تغييرات على المشروع بسبب الوباء ، فقد تمكنا من إكمال البطولات في جميع البلدان المقترحة ووضع أسس استراتيجيتنا الدولية ، والتي ستستمر هذا العام بمشروعين طموحين للغاية: “Beat the Best” و “التحديات” في الصين والولايات المتحدة “.

ل

البطولة الجديدة هي الأولى التي يتم تنظيمها كجزء من صفقة مدتها ثلاث سنوات بين LaLiga و Galaxy Racer ، تم توقيعها في أغسطس من عام 2021 . وفقًا للإصدار ، فإن الهدف من الشراكة هو إنشاء سلسلة أصلية جديدة وإنتاج محتوى حصري يضم لاعبي LaLiga المحترفين. 

ن

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة Galaxy Racer ، بول روي: “نحن متحمسون لتقديم هذه الفرصة الفريدة للاحتفال بمواهب الهواة في الرياضات الإلكترونية بالشراكة مع eLaLiga Santander. تساعدنا هذه البطولات على خلق تجارب يمكن لقاعدة المعجبين العالمية لدينا الاستمتاع بها والمشاركة فيها. ونتطلع إلى رؤية الهواة يفجروننا بمهاراتهم! ” 

ل

عبدالله المعيقلي

محرر اخبار , مؤسس منصة صدى الرياضات الالكترونية,ناشط و مهتم بالرياضات الالكترونية و اسعى لتطوير المجال الاعلامي فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *