logo
الرئيسية / فريق Vampire Esport التايلندي بطلًا لمنافسات PUBG MOBILE World Invitational ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال

فريق Vampire Esport التايلندي بطلًا لمنافسات PUBG MOBILE World Invitational ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال

فريق Vampire Esport التايلندي بطلًا لمنافسات PUBG MOBILE World Invitational ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال

حقق الفريق التايلاندي Vampire Esports لقب بطولة PUBG MOBILE World Invitational رابع منافسات النخبة ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال، أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، وبذلك أصبح الفريق التايلاندي أول فريق ينجح في الحفاظ على اللقب في اللعبة الشهيرة ضمن الحدث العالمي للعام الثاني على التوالي.

وتمكن فريق Vampire Esports من الحصول على المركز الأول بكل جدارة بعد تصدره للمنافسات في أغلب فترات البطولة التي استمرت لمدة 6 أيام، وواصلوا تقديم أداء قوي حتى النهاية لينالوا بذلك كأس البطولة وجائزة الصدارة البالغة 500,000 دولار من مجموع الجوائز التي تم رصدها للبطولة بواقع 3 ملايين دولار.

وكانت البطولة قد شهدت مشاركة 18 فريقًا من مختلف أنحاء العالم تم دعوتها أو التصويت من قبل المجتمع الدولي للألعاب والرياضات الإلكترونية لمشاركتها في البطولة، وضمت الدول كل من: أندونيسيا، وماليزيا، وفيتنام، وميانمار، ونيبال، وباكستان، والعراق، وجمهورية الدومينيكان، وكازاخستان، والصين، والمكسيك، والبرازيل، وتركيا، وصربيا، وكوريا الجنوبية، واليابان، ومنغوليا، بالإضافة إلى منطقة الشرق الأوسط.

وقال اللاعب Rvenclaw قائد الفريق عقب فوزهم بالبطولة: “سعداء بنجاحنا في الدفاع عن اللقب على أرض المملكة مرة أخرى، حيث كان الفوز الذي حققناه في العام الماضي أعظم إنجاز بالنسبة لنا وقام بتغيير حياتنا للأفضل، ومنحنا الثقة للمنافسة في أكبر البطولات وللعودة إلى هنا من أجل الفوز. وفي كل يوم كان هدفنا الابتعاد عن أقرب المنافسين قدر المستطاع وكان تركيزنا على أعلى مستوى، وكنا على يقين بقدرتنا على تحقيق اللقب. ونشكر القائمين على موسم الجيمرز: أرض الأبطال وجماهيرنا على الدعم، ونتمنى أن نلقى الجميع مرة أخرى في العام المقبل”.

موسم الجيمرز: أرض الأبطال هو أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، وينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض، على مدار 8 أسابيع ابتداءً من 6 يوليو، وسيمنح الجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة اللاعبين وبمجموع جوائز مالية يتجاوز 45 مليون دولار، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، وبرامج تعليمية، وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول موسم الجيمرز: أرض الأبطال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://gamers8.gg/ar

عبدالله المعيقلي

صحفي مختص في مجال الرياضات الإلكترونية , مؤسس منصة ECHO MENA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *