logo
الرئيسية / جوهرة بطولات الرياضات الإلكترونية تعود بموسمها الرابع

جوهرة بطولات الرياضات الإلكترونية تعود بموسمها الرابع

جوهرة بطولات الرياضات الإلكترونية تعود بموسمها الرابع

اعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن عودة بطولة الدوري السعودي الإلكتروني، اذ ستنطلق اولى بطولاته يوم الخميس في تاريخ 3/2/2023، والتي ستقام في مقر “قمة المنافسات السعودية” في المدينة الإعلامية بمدينة الرياض .

وتأتي هذه النسخة من بطولة الدوري السعودي الإلكتروني استكمالاً لمسيرة النجاحات والحذو نحو تحقيق الأهداف، حيث تهدف البطولة إلى خلق وتطوير نخبة من الأندية واللّاعبين الموهوبين من خلال المنافسات المتنوعة والمستمرة، لتأهيلهم في مختلف المنافسات، وتمثيل المملكة في المحافل الدولية .

ويعد الدوري السعودي الإلكتروني أحد اهم البطولات التي يقيمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، اذ يشارك في هذه البطولة العديد من أقوى الأندية السعودية للمنافسة على عدة ألقاب مختلفة, وتستفتح لعبة “Rainbow Six Siege” أولى بطولات الدوري السعودي الإلكتروني بهذه النسخة، حيث يشارك بهذه البطولة 7 من نخبة الاندية السعودية في لعبة Rainbow Six Siege، والذين يتنافسون من أجل حصد الذهب .

وفي ما جاء، شهد الموسم الماضي من بطولة الدوري السعودي الإلكتروني نجاحاً باهر وتفاعل كبير، حيث تم المنافسة على 13 لقب لعدة العاب مختلفة بمشاركة نخبة من أقوى الاندية السعودية، اذ شهد الموسم الماضي تطوراً كبيراً على صعيد المنافسات .

وصرح مدير إدارة الرياضات الإلكترونية بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية فيصل بن حمران : “نشهد في كل نسخة من الدوري السعودي الإلكتروني تطوراً كبيراً على مستوى المنافسات بين الأندية، ونرى العديد من المفاجآت، حيث ارى رغبة شديدة بالفوز في عين كل نادي وهذا ما يجعل الدوري السعودي الإلكتروني البطولة الأكثر حباً بالنسبة لي، ومتفائل ومتحمس جداً لهذه النسخة” .

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *