logo
الرئيسية / الشخصية العربية “راشد” في لعبة Street Fighter 6 حصريًا في موسم الجيمرز: أرض الأبطال

الشخصية العربية “راشد” في لعبة Street Fighter 6 حصريًا في موسم الجيمرز: أرض الأبطال

الشخصية العربية “راشد” في لعبة Street Fighter 6 حصريًا في موسم الجيمرز: أرض الأبطال

أعلن موسم الجيمرز: أرض الأبطال – أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم – عن فرصة حصرية خاصة بزوار الموسم لتجربة الشخصية العربية “راشد” في اللعبة الشهيرةStreet Fighter 6 قبل إصداره عالميًّا.

وتتاح هذه الفرصة على ضوء الشراكة التي تجمع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والشركة العالمية Capcom، وسيتمكنبموجبها زوار الحدث من تجربة الشخصية التي تعود مرة أخرى في النسخة السادسة من السلسلة الشهيرة، في الفترة من 20 إلى 23 يوليو، على أرض بوليفارد رياض سيتي.

ويمتاز “راشد” بخفة حركته وركلاته السريعة واستغلاله للرياح ومهارته الكبيرة في الباركور. ومن بين قدراته “الزوبعة العربية”، وهي حركة تتسبب في ضرر ملحوظ على الخصوم، كما يقوم في قدرته الخارقة بتنفيذ عاصفة يحاصر فيها الخصم قبل أن ينهال عليه بضرباتٍ متتالية.

ويمكنكم تجربة “راشد” في منطقة Challenge مجانًا، علمًا بأنه لا يُسمح للاعبين المحترفين المشاركين في بطولة منافسات النخبة الخاصة بلعبة Street Fighter 6 – والتي ستقام الشهر القادم –بتجربة الشخصية الجديدة. وستُقام مباريات استعراضية بين مجموعة من المؤثرين، لاستكشاف قدرات ومهارات “راشد”الجديدة.

موسم الجيمرز: أرض الأبطال هو من تنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، ويُقام بمدينة الرياض في بوليفارد رياض سيتي، على مدار 8 أسابيع ابتداءً من 6 يوليو، وسيمنح الجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونيةبمشاركة نخبة اللاعبين وبمجموع جوائز يتجاوز 45 مليون دولار، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، وبرامج تعليمية، وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

عبدالله المعيقلي

صحفي مختص في مجال الرياضات الإلكترونية , مؤسس منصة ECHO MENA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *