logo
الرئيسية / أمجد “AngryBird” الشلبي يكتب التاريخ بعد أن أصبح العربي الأول الذي يفوز ببطولة Street Fighter في EVO 2023

أمجد “AngryBird” الشلبي يكتب التاريخ بعد أن أصبح العربي الأول الذي يفوز ببطولة Street Fighter في EVO 2023

أمجد “AngryBird” الشلبي يكتب التاريخ بعد أن أصبح العربي الأول الذي يفوز ببطولة Street Fighter في EVO 2023

أعلن نادي نصر إيسبورتس، الرائد في مجال الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، بكل فخر عن فوز أمجد “AngryBird” الشلبي، الذي صنع التاريخ بتتويجه بطل EVO للعبة Street Fighter 6 للمرة الأولى على الإطلاق .

قدّم “AngryBird” أداءً مدهشًا طوال البطولة، وهزم بعضًا من أفضل اللاعبين في العالم مثل Sonic Fox وMamochi وFujimura  وKakeru  وPunkDaGod، وأخيرًا MenaRD في النهائي، مما أكد براعته في اللعب بشخصية Ken وأثبت مكانته كأفضل لاعب Street Fighter 6 في العالم .

 EVO هي أكبر وأرقى بطولة لألعاب القتال FGC في العالم، وتجذب عشرات الآلاف من اللاعبين والمشاهدين من جميع أنحاء العالم. وبعد أن نجحت البطولة في تجاوز رقم قياسي من 7,083 لاعبًا مشاركاً، أصبح “AngryBird” بطل EVO الأول على الإطلاق للعبة Street Fighter 6 !

أن يصبح البطل في مثل هذا التنافس المحتدم هو دليل على مهارة “AngryBird” وتفانيه الذي أثبت نفسه كأفضل لاعب في العالم في لعبة  Street Fighter 6، وحظي بإعجاب واحترام زملائه ومنافسيه .

“AngryBird” هو واحد من أكثر اللاعبين موهبة وإبداعًا في لعبة  Street Fighter. بدأ مسيرته التنافسية في عام 2017، وسرعان ما برز بنتائجه المدهشة في العديد من المنافسات والمسابقات، سواء على الإنترنت أو الحضورية. كما أنه أحرز بطولة US Pro Street Fighter League مرتين، وهي بطولة مرموقة تضم بعضاً من أفضل الفرق واللاعبين في العالم. كما أنه عضو بارز في فريق نصر إيسبورتس للعبة  Street Fighter، إلى جانب عادل “BigBird” أنوش، وهو لاعب آخر من المستوى العالمي .

إن فوز “AngryBird” في بطولة EVO 2023 هو إنجاز بارز، ليس فقط بالنسبة له، بل أيضًا لعائلته وفريقه وبلده وكامل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا ومعجبيه. وقد مثل “AngryBird” نصر إيسبورتس ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا بفخر وشرف، وألهم العديد من اللاعبين الطموحين في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في اتباع خطاه .

أعرب لاليت فيس، المؤسس والرئيس التنفيذي لفريق نصر إيسبورتس عن تهنئته وإعجابه بإنجاز “AngryBird”. وقال: “نحن متحمسون وفخورون بـ “AngryBird” لصنعه التاريخ بأن أصبح بطل EVO للعبة Street Fighter 6 للمرة الأولى على الإطلاق، والعربي الأول الذي يفوز ببطولة EVO في Street Fighter في التاريخ. إنه بالفعل أسطورة في مجتمع ألعاب القتال FGC، وقد أظهر مهارةً وإبداعاً واستقراراً مدهشاً في مبارياته. كما أنه جذب الأضواء العالمية إلى ألعاب القتال FGC في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. هو مصدر إلهام للعديد من اللاعبين الطموحين أن يؤمنوا بأحلامهم، وأن المهارات الشابة الموجودة في المنطقة تستطيع المنافسة والفوز على الساحة العالمية .

نود أن نشكر جميع معجبينا ومؤيدينا وشركائنا التجاريين لتشجيعهم له ودعمهم لفريقنا، بدونهم لم يكن من الممكن أن نحقق أي من هذا. ونود أن نشكر بشكل خاص أبوظبي للألعاب “AD Gaming” ودولة الإمارات العربية المتحدة للدعم الذي قدموه لفريقنا وللاعبينا.  نحن فخورون بتمثيلنا منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في أكبر بطولة لألعاب القتال في العالم ونأمل أن يلهم نجاح “AngryBird” المزيد من اللاعبين من منطقتنا للمشاركة في الأحداث والبطولات الرياضية الإلكترونية” .

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *