logo
الرئيسية / الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يعلن عن شراكته مع كنتاكي لتمكين المواهب المحلية في الساحة العالمية

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يعلن عن شراكته مع كنتاكي لتمكين المواهب المحلية في الساحة العالمية

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يعلن عن شراكته مع كنتاكي لتمكين المواهب المحلية في الساحة العالمية

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وشركة كنتاكي (KFC) عن شراكةٍ رسمية لثلاث سنوات، تركز على تنمية المواهب المحلية ودعمها في ساحات الرياضات الإلكترونية العالمية. كما تم خلال توقيع هذه الشراكة الكشف عن مبادرة رائدة جديدة تهدف إلى تمكين اللاعبات في المملكة العربية السعودية . 

وسيقدّم هذا التعاون سلسلة من الأحداث والمبادرات، والمصممة خصيصًا لرعاية المواهب السعودية الجديدة في الرياضات الإلكترونية. وستفتح هذه المبادرات الطريق أمام اللاعبين الطموحين للدخول في برامج التدريب والتطوير الخاصة بالاتحاد؛ مما يساعدهم في رحلتهم نحو الاحتراف . 

وكجزء من هذه الشراكة، سيتعاون الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وكنتاكي لتعزيز سوق الألعاب المحلي بمحتوى بث مباشر عالِ الجودة، كما سيتم الاستفادة من برنامج الاتحاد «سفراء الرياضات الإلكترونية السعودية». ومن جانبها، ستعمل كنتاكي على تغذية المنصة بمحتوى ألعاب جذاب وممتع، بجانب دعمه بخصومات وعروض ترويجية مميزة من كنتاكي . 

وصرح أحمد البشري، نائب الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية قائلًا: “يمثل هذا التعاون خطوة كبيرة نحو بناء نظام بيئي قوي للألعاب في المملكة؛ عبر رعاية المواهب الناشئة في الألعاب والرياضات الإلكترونية وتوفير محتوى يجذب الجمهور. وسيعمل الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية و Play KFC على تطوير مشهد الرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية عبر هذه الشراكة الديناميكية” . 

ويعد إطلاق “الدوري السعودي الإلكتروني الأول للسيدات” أبرز معالم هذا التعاون، والذي يهتم بدعم وتمكين اللاعبات في المملكة. وسيحصل الفريق الأفضل على فرصة لدخول برنامج الدعم SEF x KFC وهو ما سيُمكّنهم من تلقي تدريبات مباشرة من فرق الرياضات الإلكترونية والمدربين المحترفين. وتهدف هذه المبادرة الفريدة إلى رفع مستوى اللاعبات والارتقاء بهن إلى قمّة قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية وتزويدهنّ بفعاليات قادمة مخصصة لهن .  

ومن جهتها، قالت أوزجي زورالي أوغلو، الرئيس التنفيذي للتسويق في كنتاكي: “في كنتاكي، نؤمن حقًا بالتأثير الكبير للرياضات الإلكترونية على المجتمع. وكان هذا دافعنا الأساسي لتشدين Play KFC كمنصة مثالية لتوحيد المجتمعات ودعم الشغوفين واكتشاف المواهب. ولكن ما يميز Play KFC حقًا هو الدوري السعودي الإلكتروني الأوّل للسيدات، وهو ما يعكس التزامنا الثابت بالشمولية والتمكين، مع دعمنا للاعبات في المملكة. وتمامًا كما هو الحال مع دجاجنا المشهور عالميًا، تَعِد شراكتنا مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بتجربة تدوم طويلًا ويتردد صداها مع إرثٍ استثنائي” . 

وللحصول على المزيد من المعلومات حول موسم الجيمرز: أرض الأبطال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: gamers8.gg/ar .

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *