logo
الرئيسية / موسم الجيمرز يعلن عن انضمام Razer لقائمة الموردين الرسميين

موسم الجيمرز يعلن عن انضمام Razer لقائمة الموردين الرسميين

موسم الجيمرز يعلن عن انضمام Razer لقائمة الموردين الرسميين

انضمت شركة Razer لقائمة الموردين الرسميين لموسم الجيمرز، الحدث الأكبر على مستوى العالم في الرياضات والألعاب الإلكترونية والذي ستحتضنه مدينة الرياض في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر 2022 .

وتحت شعار “بوابتك إلى العالم القادم”، يُنظم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية موسم الجيمرز بهدف تقريب المسافة بين العالم الواقعي والافتراضي، حيث يرتكز الموسم على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، والعروض الترفيهية، والحفلات الموسيقية، و”قمة العالم القادم” التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم .

وستكون شركة Razer الرائدة في صناعة ملحقات وإكسسوارات الألعاب المورد الرسمي لملحقات الألعاب خلال الحدث العالمي، كما ستقوم بإطلاق مجموعة x Razer الفريدة من نوعها والحصرية لموسم الجيمرز بجانب عددٍ من منتجاتها المعروفة، والتي ستتوفر لجميع زوار الموسم في بوليفارد رياض سيتي. بالإضافة إلى إجراء عدد من السحوبات المجانية للحضور والمتابعين في منصات التواصل الاجتماعي .

ورحّب “عمر بترجي” مدير التسويق والتواصل والشراكات في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بهذه الشراكة التي تعكس دعم شركة Razer المستمر لمسيرة القطاع في المملكة العربية السعودية. وأضاف قائلاً: “شركة Razer هي إحدى أشهر العلامات التجارية في مجتمع الرياضات والألعاب الإلكترونية وسيحصل عشاق ومحبي الألعاب الإلكترونية وجميع زوار موسم الجيمرز بالإضافة إلى المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي على فرصة رائعة للحصول على أفضل المنتجات الحصرية في بوليفارد رياض سيتي وعلى الموقع الإلكتروني الرسمي” .

الجدير بالذكر بأن موسم الجيمرز سيقدم تجربة خاصة لعشاق ومحبي الرياضات والألعاب الإلكترونية، من خلال العديد من البطولات التنافسية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في “منافسات النخبة” بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي، والتي ستقام في موقع ضخم مخصص للحدث العالمي ومزود بأحدث التقنيات. كما يضم الموسم سلسلة حفلات تقام على مدى ثمانية أسابيع بمشاركة نجوم عالميين إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى المحليين، كما يقدم الحدث العالمي أكثر من ألف نشاط ترفيهي مقدمة لجميع أفراد العائلة .

وستُبَث بطولات موسم الجيمرز مباشرةً على قنوات الحدث بأكثر من ثماني لغات مختلفة. وستُكشفُ تفاصيلٌ أكثر حول أسماء النجوم وأهم فعاليات الحدث قريبًا عبر الموقع الرسمي .

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *