logo
الرئيسية / حفل الجوائز يعود للمرة الثالثة

حفل الجوائز يعود للمرة الثالثة

حفل الجوائز يعود للمرة الثالثة

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن موعد إقامة حفل جوائزه لعام 2022م والذي يقام للمرة الثالثة، حيث سيقام الحفل يوم الخميس 19/01/2023م الموافق 27/06/1444هـ . وفي حفل جوائز الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية سيتم تكريم رواد قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية الذين حققوا إنجازات ملهمة تساهم في إعلاء القطاع خلال عام 2022م .

وصرح الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأستاذ تركي الفوزان: نسعى من خلال حفل جوائز الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية أن نكرم المبدعين في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية وأن نحفز رواد القطاع على بذل قصارى جهدهم من أجل الارتقاء بمجتمعهم .

وأضاف: يقام الحفل للمرة الثالثة سعيًا منا لاستدامة المبدعين في القطاع وخلق منافسة شريفة تساهم بجعل المملكة مركزًا للعبة .

ويأتي حفل جوائز الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لدعم مبدعي قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية. ويساهم أيضا في رفع جودة القطاع ، بالإضافة إلى تشجيع الشباب المهتمين في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية على التطور والاحتراف .

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية أقام خلال عام 2022م العديد من المشاريع الناجحة مثل موسم الجيمرز ولاعبون بلاحدود ومنافسات محلية لرياضات إلكترونية مثل League of Legends و Fortnite و Pubg,. سعيًا منه لتطوير وتنمية قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في المملكة وجعلها مثالًا يحتذى به عالميًا .

Saif-Eddine Miadi

محرر و كاتب أخبار و مقالات✍🏻 , صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية , إداري و ناشط في مجال الرياضات الإلكترونية 🌟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *