logo
الرئيسية / تنضم المنظمة الأردنية FATE Esports إلى منصة الرياضات الالكترونية الشهيره Blocksport

تنضم المنظمة الأردنية FATE Esports إلى منصة الرياضات الالكترونية الشهيره Blocksport

تنضم المنظمة الأردنية FATE Esports إلى منصة الرياضات الالكترونية الشهيره Blocksport

تنضم منظمة الرياضات الإلكترونية المحترفة FATE، التي تأسست ومقرها في الأردن، إلى SportsTech Blocksport التي تتخذ من سويسرا مقراً لها لإطلاق تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها لتعزيز قربها مع مجتمع المعجبين في الشرق الأوسط والأوروبي.

 

FATE هو فريق Esports ومنظمة مع شبكة عالمية ومعروفه بصناعة الألعاب التنافسية. تأسست FATE في أوائل عام 2017، وتتخصص في إدارة فريق الرياضات، والكشفية عن اللاعبين، وتنظيم الأحداث الرياضية، والبث المباشر، وإدارة المواهب بهدف ريادة عالم الرياضات الإلكترونية و رعاية البيئة في جميع أنحاء العالم.

 

سوف يوفر تطبيق الرياضة الإلكترونية Blocksport قاعدة من المعجبين المتزايدة في FATE عن طريقة مُلَكّة للتفاعل مع المجتمع والفرق واللاعبين والشركاء الراعيين.

 

 

يقول فلاديمير ليولكا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “بلوكسبورت”: “نحن سعداء بالتوقيع مع شركة FATE Esports، وهي واحدة من أكثر منظمات الرياضات الإلكترونية ابتكاراً وتطلعاً في منطقة الشرق الأوسط. مرحبا بكم على متن الطائرة، ويا الرجال!

 

ويعلق محمد المجالي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “آيت” على هذه الشراكة قائلاً: “نحن متحمسون جداً للانضمام إلى Blocksport.Io، أحد أفضل الأنظمة البيئية الرياضية الذكية في السوق اليوم. يوفر لنا “بلوكسبورت” الفرصة للمشاركة مع قاعدة المعجبين والمؤيدين لدينا من خلال الخبرات والمكافآت المُلَكَّمة”.

 

 

 

اخر المقالات

 

 

 

 

 
عبدالله المعيقلي

محرر اخبار , مؤسس منصة صدى الرياضات الالكترونية,ناشط و مهتم بالرياضات الالكترونية و اسعى لتطوير المجال الاعلامي فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *