logo
الرئيسية / تعلن مجموعة Savvy Gaming Group عن تعيين ثلاثة موظفين تنفيذيين جدد

تعلن مجموعة Savvy Gaming Group عن تعيين ثلاثة موظفين تنفيذيين جدد

تعلن مجموعة Savvy Gaming Group عن تعيين ثلاثة موظفين تنفيذيين جدد

أعلنت شركة الرياضات الإلكترونية والألعاب السعودية Savvy Gaming Group

(SGG) عن تعيين ثلاثة موظفين تنفيذيين جدد، قدري هارما ويانيك ثيلر وجيري جامز.

ط

ستقود التعيينات الجديدة الشركات العاملة في Savvy . تم تعيين قدري هارما كرئيس تنفيذي جديد لشركة النظام البيئي في Savvy ، وسيقود يانيك ثيلر استوديوهات ألعاب سافي، وسيتولى جيري غامز منصب الرئيس التنفيذي لشركة البنية التحتية في Savvy.

م

تتكون SGG من خمس شركات تشغيل:

ESL FACEIT Group، وصندوق Savvy Games، واستوديو الألعاب، والبنية التحتية، وشركات النظام البيئي. لم يتم الكشف عن أسماء استوديوهات الألعاب والبنية التحتية وشركات النظم الإيكولوجية.

ت

ينضم قدري هارما، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة النظام البيئي SGG، بعد العمل كرائد أعمال ومستثمر لمدة 20 عاما في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة. وفقا لشركة SGG، ستوفر هارما البنية التحتية والشبكة ورأس المال والمشورة لشركات الألعاب الناشئة الواعدة.

ط

عمل يانيك ثيلر، الرئيس التنفيذي لشركة استوديوهات الألعاب في Savvy، آخر مرة في يوبي سوفت حيث أمضى 19 عاما. كان ثيلر أساسيا في إنشاء استوديو يوبي سوفت في أبو ظبي، وعمل في عدد من المناصب القيادية في الشركة. سيتم تكليفه بقيادة استوديوهات ألعاب Savvy في المستقبل.

ط

وأخيرا، سيرأس جيري جامز، الذي كان سابقا في وول مارت والمطاعم براندز إنترناشيونال، قسم البنية التحتية لمجموعة سافي للألعاب. سيتم تكليف Gamez بقيادة جهود البنية التحتية لشركة SGG من خلال التركيز على “قيادة التطوير والاستثمارات في بصمة عالمية واسعة لأماكن الألعاب”.

ن

قال براين وارد، الرئيس التنفيذي لمجموعة Savvy Gaming Group: “يجب أن نجلب أفضل العقول للانضمام إلينا، ويسرني أن أرحب بمثل هؤلاء المديرين التنفيذيين البارعين في فريق القيادة لدينا. مع ثروتهم من الخبرة وشركاتهم التكميلية، سنقود النمو والتطوير على المدى الطويل للرياضات الإلكترونية وصناعة الألعاب الأوسع في جميع أنحاء العالم.”

عبدالله المعيقلي

صحفي , مؤسس منصة صدى الرياضات الالكترونية,ناشط و مهتم بالرياضات الالكترونية و اسعى لتطوير المجال الاعلامي فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.