logo
الرئيسية / إقامة بطولة PUBG Global Series 2 ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال

إقامة بطولة PUBG Global Series 2 ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال

إقامة بطولة PUBG Global Series 2 ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال

تنطلق يوم غد الخميس بطولة ببجي العالمية PUBG Global Series 2 والتي ستقام ضمن منافسات النخبة في موسم الجيمرز: أرض الأبطال.

وتقام البطولة في بوليفارد رياض سيتي، على مدى 11 يومًا كاملين، من 10 وحتى 20 من أغسطس الجاري، بمشاركة 24 فريقًا من أفضل الفرق في العالم للتنافس على اللقب والحصول على أكبر حصة من مجموع الجوائز البالغ مليونيّ دولار، وسيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على مبلغ 600,000 دولار، فيما سيحصل المركز الثاني والثالث على 260,000 و162,000 دولار أمريكي على التوالي.

وستُلعب جميع المباريات على خريطة Taego وتنقسم الفرق إلى ثلاث مجموعات، كل مجموعة تضم ثمانية فرق، وسيتأهل أفضل 16 فريقًا إلى المسار العلوي للعب 12 مباراةً على مدار يومين. فيما ستتأهل الفرق الثمانية الأقل حظًا إلى المسار السفلي لمنحهم فرصة أخيرة لحجز مقعدهم في النهائيات. ومن ثمّ، ستتأهل أفضل 8 فرق من كل قسم إلى النهائيات، حيث ستُلعب 18 مباراة لتحديد بطل PGS2.

وصرّح فيصل بن حمران، الرئيس التنفيذي للرياضات الإلكترونية في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية قائلًا: “تستمر بطولات منافسات النخبة من خلال PUBG Global Series 2 العالمية. الاسم الشهير في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية والذي يتمتع بشعبية واسعة دوليًا، ويسعدنا تواجدها في موسم الجيمرز: أرض الأبطال، أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية في العالم. شهدنا حتى الآن إقامة بطولات مميزة ضمن الموسم ولحظات رائعة خلال منافساتها، وكلي ثقة بأن هذه البطولة سوف تسير على نفس النهج، وستقدم لعشاق ومحبي اللعبة تجربة استثنائية”.

موسم الجيمرز: أرض الأبطال هو من تنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، ويُقام بمدينة الرياض في بوليفارد رياض سيتي، على مدار 8 أسابيع ابتداءً من 6 يوليو، وسيمنح الجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونيةبمشاركة نخبة اللاعبين، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، وبرامج تعليمية، وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

عبدالله المعيقلي

صحفي مختص في مجال الرياضات الإلكترونية , مؤسس منصة ECHO MENA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *