logo
الرئيسية / أبوظبي للألعاب و الرياضات الإلكترونية تتعاون مع شبكة أتاريوس

أبوظبي للألعاب و الرياضات الإلكترونية تتعاون مع شبكة أتاريوس

أبوظبي للألعاب و الرياضات الإلكترونية تتعاون مع شبكة أتاريوس

وقعت AD Gaming الكيان الذي يقود صناعة الألعاب و الرياضات الإلكترونية سريعة النمو في أبوظبي إتفاقية شراكة مع “ATTARIUS Network”، و هي شركة تشفير و بلوك تشين محلية لتقديم حلول blockchain لمطوري الألعاب في الإمارة – الأول من نوعه في المنطقة – مع التركيز على تطوير ألعاب blockchain تقوم ATTARIUS Network ببناء نظام NFT الكل في واحد لصناعة الألعاب و الفنانين الرقميين .

بدمج قطاع الألعاب و الرياضات الإلكترونية في أبوظبي في إطار مبادرة واحدة تضمن AD Gaming أن تكون الإمارة في طليعة صناعة الألعاب العالمية، و تزود شركات الألعاب في أبوظبي بالأدوات التي تحتاجها لتزدهر، و من خلال الشراكة مع ATTARIUS Network ستكون AD Gaming قادرة على جلب خبرة ATTARIUS في مجالات blockchain و crypto لتعزيز البنية التحتية اللينة والصلبة لقطاع الألعاب في أبوظبي .

ستضيف الإتفاقية قيمة لكل من شركات الألعاب و اللاعبين في جميع أنحاء العالم من أبوظبي من خلال دمج منصات blockchain والأصول الرقمية و الرموز غير القابلة للإستبدال (NFTs) في صناعة الألعاب. من خلال الاتفاقية، ستساعد ATTARIUS مطوري الألعاب في أبو ظبي على بناء ألعابهم على blockchain، و إنشاء رموز الألعاب و NFTs، و توفير منصة إانطلاق لمطوري الألعاب لإطلاق مشاريع الألعاب الخاصة بهم، و بالتالي إدارة نظام blockchain البيئي. بالنسبة للاعبين، تم تمكين تقنيات blockchain للألعاب لتزويدهم بخيارات “اللعب من أجل الربح” – تحقيق الدخل من لعبهم من خلال تبادل NFTs داخل اللعبة أو إكمال الأهداف في مقابل العملات المشفرة أو موارد اللعبة الرمزية – .

قال جيمس هارت مدير المبادرات الإستراتيجية و تطوير الأعمال في AD Gaming: “اللعب لكسب الألعاب على أساس تقنية blockchain هو إتجاه رئيسي في الصناعة و قد شهد قدرًا كبيرًا من التمويل في جميع أنحاء العالم. كوجهة عالمية رائدة لشركات الألعاب و الرياضات الإلكترونية من جميع الأحجام نحن فخورون بتقديم نظام بيئي شامل يسمح لمطوري الألعاب والناشرين بالاستفادة من القطاعات التقليدية والمبتكرة في قطاع الألعاب. نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع شبكة ATTARIUS لربط شركات الألعاب بتقنيات Blockchain المتطورة” .

و تعليقًا على الإتفاقية، قال حسين العميرة الشريك المؤسس و رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب في شبكة ATTARIUS: “بالتعاون مع AD Gaming، سنقدم خبرتنا في Blockchain للمواهب و الإستوديوهات المحلية، و دعم نجاح مشاريعهم من خلال التكامل من تقنيات Blockchain والعقود الذكية و NFT و Cryptocurrency. من خلال تثقيف شركات الألعاب حول فوائد دمج blockchain و NFTs في عناوينها، سنساعد في توجيه المرحلة التالية من النمو في هذا القطاع المثير” .

لتسهيل هذا القطاع المزدهر من قطاع الألعاب ، ستقدم AD Gaming حلولًا مخصصة لشركات الألعاب التي تتطلع إلى إستخدام تقنية blockchain في ألعابها .

‏AD Gaming هي مبادرة تعاونية تجمع قطاع الألعاب في أبوظبي تحت سقف واحد، مما يسمح ببذل جهود متضافرة في تنمية هذا القطاع ذي الأهمية الاقتصادية. هذه المبادرة مدعومة حاليًا من قبل twofour54 ،و Unity Technologies، و Flash Entertainment، و UAE Pro League ، و Emirates Esports Association، و Media Zone Authority و ATTARIUS Network .

Saif-Eddine Miadi

محرر و كاتب أخبار و مقالات✍🏻 , صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية , إداري و ناشط في مجال الرياضات الإلكترونية 🌟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.