logo
الرئيسية / الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية يطلق ثاني بطولاته

الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية يطلق ثاني بطولاته

الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية يطلق ثاني بطولاته

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن انطلق اليوم البطولة الثانية من بطولات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية والتي ستقام لرياضة روكت ليق “Rocket League” الإلكترونية في مقر الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية “قمة المنافسة السعودية” بالمدينة الإعلامية بالرياض .

وقد تأهل من التصفيات المفتوحة ثمانية أندية سيلعبون في دور المجموعات وهم: نادي فالكونز “Team Falcons” و نادي ذا التميت “The Ultimates” و نادي اف16 “F16 Esports” ونادي اونكس رافنس “ONYX RAVENS” ونادي تويستد مايندز “Twisted minds” ونادي فيزون “Vision Esports” ونادي تريبل “Triple Esports” ونادي رول ون “RuleOne” وستقام النهائيات نهاية الأسبوع القادم .

الجدير بالذكر أن رياضة روكت ليق “Rocket League” الإلكترونية تقام في الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية للمرة الثالثة على التوالي حيث شهدت المنافسات الماضية منافسة منقطعة النظير بين أندية الرياضات الإلكترونية المشاركة وينتظر مجتمع الرياضات الإلكترونية السعودي بشوق انطلاق البطولة .

هذا وقد صرح مدير إدارة الرياضات الإلكترونية بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأستاذ فيصل بن حمران: التنافسية التي شهدناها في التصفيات المفتوحة تنبأنا بحجم التنافسية التي سنراها خلال البطولة وأن الجماهير موعودة بأداء عالي من قبل الأندية .


وأضاف: نسعى من خلال استمرارية البطولة للمرة الثالثة على التوالي أن نمكن لاعبي الرياضات الإلكترونية السعوديين وأن يكونوا قادرين على مواجهة كبرى الأندية في محافل الرياضات الإلكترونية .

وبإمكان الجماهير الراغبة بمتابعة مجريات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية أن يزوروا قنوات الدوري في يوتيوب وتويتش وللاطلاع المستجدات بإمكانكم زيارة صفحات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *