logo
الرئيسية / الإعلان عن شركة بين نادي XO للرياضات الإلكترونية و مركز ZNTRX للألعاب والرياضات الالكترونية

الإعلان عن شركة بين نادي XO للرياضات الإلكترونية و مركز ZNTRX للألعاب والرياضات الالكترونية

الإعلان عن شركة بين نادي XO للرياضات الإلكترونية و مركز ZNTRX للألعاب والرياضات الالكترونية

أعلن نادي XO السعودي للرياضات الإلكترونية عن شراكته مع مركز الألعاب والرياضات الإلكترونية “ZNTRX” و الواقع في مدينة جدة، حيث تنص الشراكة على إستعمال مركز الألعاب لتدريب لاعبين XO و تجهيزهم للبطولات .

و في تصريح حصري من مؤسس نادي OX للرياضات الإلكترونية ريان قال : “اولاً الحمدلله يارب والله يجعلها بداية خير سواء لنا او لـ ZNTRX الهدف من الشراكة توفير مقر حالي لتدريب اللاعبين وتجهيزهم لبطولات الـ LAN المستقبلية مثل الدوري السعودي الإكتروني وغيرها ، دعم مركز ZNTRX للرياضة الإكترونية في المنطقة الغربية كبير وشراكتنا معهم لتوفير Gaming Hub حالي امر مهم لنا لتعزيز وجود XO والرياضة الإكترونية في المنطقة الغربية و نبحث عن الافضل دائماً لفريقنا و زنتركس بصفتهم شريك لإنجازاتنا المستقبلية بإذن الله” .

و أضاف قائلًا : “نادينا بدأ من فريق واحد لـ لعبة NBA2K وحققنا اكثر من بطولة في اللعبة في الشرق الاوسط و وصلنا لبلاي اوفز ونهائيات اوربية والحمدلله بعد مشاركتنا في برنامج عيش التحدي. سياسة التوجه للالعاب المختلفة بدأت عندنا بالفعل واصبح عندنا اكثر من لعبة مختلفة مثل COD , Rainbow Six Siege , PUBG , FIFA والكثير من الالعاب الفردية حققنا بطولات فيها وكانت اخر مشاركاتنا في التصفيات المغلقة للدوري للسعودي الإكتروني لـ لعبة Rainbow Six Seige في الموسم الثاني للدوري” .

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *