logo
الرئيسية / تعاون بين Kafu Games و Salam Telecom لإنشاء شبكة ألعاب لا تُصدّق

تعاون بين Kafu Games و Salam Telecom لإنشاء شبكة ألعاب لا تُصدّق

تعاون بين Kafu Games و Salam Telecom لإنشاء شبكة ألعاب لا تُصدّق

تعمل شركة Kafu Games و Salam Telecom بتزويد عشّاق الألعاب الإلكترونيّة في المملكة العربية السعودية بباقة مُذهلة ذات إتصال سريع وآمن بشبكة الأنترنت، مع جهاز توجيه الألعاب Nighthawk NetGear XR1000 كهدية .

ستسمح هذه الشراكة لكلا الشركتين بتوسيع وتنفيذ خططها المستقبلية من خلال إبتكار أفضل بيئة تكنولوجية للاعبين، من أجل أن يستمتعوا أشد الإستمتاع بألعاب الرياضات الإلكترونية ومُنافساتها الشيقة .

من خلال الإستفادة من “Gamer Pack” المشتركة فسيتمكن اللاعبون من الإستمتاع بشبكة إتصال مُستقرة وآمنة تصل سُرعة تدفقها إلى 300 ميجابت في الثانية، وبذلك تكون فرصة أكثر من رائعة للمشاركة السَلِسة في جميع بطولات الألعاب الالكترونية المتوفرة ضمن باقة Kafu Games .

و كجزء من الصفقة المُبْرمة بين الشركتين، فستنظم Kafu Games بطولات ألعاب مختلفة وتقدم فيها جوائز كبرى في الأشهر الثلاثة المقبلة. علاوة على ذلك، سيكون هناك العديد من الفعاليات والتي سيتمكن اللاعبين من خلالها من التفاعل مع بعضهم البعض على أرض الواقع وتطوير علاقاتهم .

بيان من متحدث Kafu Games يقول فيه: “إنّ Kafu Games متحمسة للغاية وتتطلع إلى شراكة تدوم على المدى الطويل. وستُكمّلُ خبرة Kafu Games رؤية Salam Telecom في هذا المسعى الجديد وتساعدها في طموحها لإحداث ثورة في تجربة الرياضات الإلكترونية والألعاب في المملكة العربية السعودية من خلال منتجاتها” .

بيان من متحدث Salam Telecom: “حان الوقت الآن للإستفادة من الفرص الجديدة التي توفرها لنا التكنولوجيا في الوقت الحالي، ولا توجد طريقة أفضل لنا لنستفيد منها في جميع أنحاء المملكة إلا من خلال الشراكة مع إحدى الشركات الرائدة في مجال ألعاب الرياضات الإلكترونية، ستستفيد Salam Telecom كثيرًا من المجتمع المميز لعشاق الألعاب الإلكترونية المتحمسين في Kafu Games، وسيتم توفير جميع الأدوات التي يحتاجون إليها من أجل الحصول على تجربة ألعاب مُتميزة ” .

للتعريف، تعدّ شركة Kafu Games رائدة في مجال البطولات الرياضات الإلكترونية على الإنترنت في الشرق الأوسط، من خلال إبتكار بيئة مثيرة وتنافسية بمجموعة أسماء الألعاب الأكثر شهرة، تُحقّق هذه الشركة إنتشارًا مُنقطع النظير في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وقريبًا في جميع أنحاء العالم. تمتلك شركة Kafu Games واحدة من أكثر بيئات الألعاب الإلكترونية تطورًا خصوصًا مع وجود شبكة نشطة تضم أكثر من 12 مليون لاعب .

للمزيد عن Salam Telecom: هنا
وللمزيد من التفاصيل حول الشراكة الحالية بين Kafu Games وSalam Telecom، يمكنكم التواصل مع فريق Kafu Games المُحترف هنا

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *