logo
الرئيسية / الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يطلق برنامجًا جديدًا لدعم صناع المحتوى

الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يطلق برنامجًا جديدًا لدعم صناع المحتوى

الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يطلق برنامجًا جديدًا لدعم صناع المحتوى

أعلن الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن إطلاق مبادرة سفراء الرياضات الإلكترونية السعودية، الذي يأتي من منطلق دعم و تمكين المواهب في مجال صناعة المحتوى لإثراء قطاع الألعاب و الرياضات الإلكترونية، و ينطلق المشروع يوم 30 ديسمبر 2021، و يغلق التسجيل للراغبين بالإلتحاق بالبرنامج 27 يناير 2022 .

ا

و يقدم الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية للسفراء عدة خدمات دعم لهم كإشتراك في مكتبات عالمية للصور و الفيديوهات، و كذلك إشتراك في برامج تحرير و إنتاج المحتوى، و يقدم لهم الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية أيضا رواتب شهرية من أجل مساعدتهم في صناعة المحتوى .

ا

و صرح صاحب السمو الملكي رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان :”مشروع سفراء الرياضات الإلكترونية السعودية أتى من إيماننا بأهمية جميع المواهب في مجال الألعاب و الرياضات الإلكترونية و خصوصًا صناع المحتوى، و هذا ديدن الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بحرصه على تنمية المواهب و تمكينهم” .

ا

و أضاف :”المشروع هو بداية نقطة تحول في عالم صناعة المحتوى في المجتمع السعودي عامة، و مجتمع الألعاب و الرياضات الإلكترونية خاصة، و إعلان لبداية فجر جديد في المحتوى المحلي، ليصبح مجتمع صنّاع المحتوى السعودي نموذج يعد به عالميًا” .


للتسجيل في مبادرة سفراء الرياضات الإلكترونية السعودية :

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *