logo
الرئيسية / ببجي موبايل تُعلن عن خطة لاستثمار 100 مليون دولار في برنامج المبدعين وصانعي محتوى الألعاب “شبكة المبتكرين والمبدعين”

ببجي موبايل تُعلن عن خطة لاستثمار 100 مليون دولار في برنامج المبدعين وصانعي محتوى الألعاب “شبكة المبتكرين والمبدعين”

ببجي موبايل تُعلن عن خطة لاستثمار 100 مليون دولار في برنامج المبدعين وصانعي محتوى الألعاب “شبكة المبتكرين والمبدعين”

ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، أن تكشف عن “شبكة المبدعين والمبتكرين”، وهو برنامج استثماري جديد مصمم لتعزيز شغف وإبداع لاعبي ببجي موبايل في جميع أنحاء العالم.

وبعد استثمارها لمبلغ 200 ألف دولار على مدار العامين الماضيين، تعمل ببجي موبايل الآن على توسيع برنامج مكافآت المبدعين لديها إلى مستويات أعلى. وسيتم على مدى السنوات الثلاث المقبلة استثمار حوالي 100 مليون دولار أمريكي لدعم منظومة الإبداع المشترك في اللعبة من خلال مجموعة متنوعة من المسابقات والفرص والحوافز، والتي تُعدّ جميعها برهاناً على التزام ببجي موبايل المستمر تجاه المبدعين وابتكاراتهم الفريدة.

واستمرت المنظومة الشاملة التي تركز على المبدعين في ببجي موبايلفي النمو من مشروع تصميم Ptopia (PDP) إلى World of Wonder (WOW) الذي تم إطلاقه مؤخراً ليتيح للاعبين تصميم خرائطهم وأطوار اللعب الخاصة بهم. وتخطط ببجي موبايل هذا العام لتقديم مجموع جوائز يبلغ 750 ألف دولار أمريكي ومسابقات لكل من صانعي محتوى World of Wonder وPtopia Design Project. ومن المتوقع إطلاق خطة حوافز أخرى في عام 2024 تصل قيمتها إلى عشرات الملايين من الدولارات، مما يضمن حصول المبدعين على التقدير الذي يستحقونه.

وستشهد كل دورة تحديث للإصدار الجديد في World of Wonderضمن لعبة ببجي موبايل إطلاق مسابقة واحدة على الأقل بطابع خاص مع مجموع جوائز يبلغ 50 ألف دولار أمريكي والعديد من المكافآت داخل اللعبة.

ويمكن أيضاً الحصول على المكافآت داخل اللعبة وإتمام المهام الطويلة عبر نظام نمو المبدعين الجديد “Journey to Wonders” المتوفر الآن. ويستطيع صانعو محتوى World of Wonder في نظام “Journey to Wonders” كسب نقاط الخبرة من خلال إنشاء الخرائط وتجربة اللاعبين لخرائطهم وتسجيل إعجابهم بها. ومن خلال الارتقاء إلى مستويات إبداعية أعلى، يُمكن للاعبين كسب جوائز حصرية مثل إطارات الصور الرمزية والإنجازات الحصرية وغيرها، مما يعزز مركزهم كمبدعين محترفين.

عبدالله المعيقلي

صحفي مختص في مجال الرياضات الإلكترونية , مؤسس منصة ECHO MENA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *