logo
الرئيسية / ألعاب الأساطير تستحوذ على تطبيق هوبلاي

ألعاب الأساطير تستحوذ على تطبيق هوبلاي

ألعاب الأساطير تستحوذ على تطبيق هوبلاي

أعلنت شركة ألعاب الأساطير، المتخصصة في إدارة وتشغيل المشاريع الترفيهية (الرياضات الإلكترونية والذهنية) استحواذها الكامل على تطبيق هوبلاي المتخصص في تنظيم بطولات الألعاب وإنشاء فرق بشكل إلكتروني .

وبين الأستاذ معاذ العبدالله الرئيس التنفيذي لشركة ألعاب الأساطير؛ أن الهدف من الاستحواذ هو لدعم توجه العلامة التجارية “ألعاب الأساطير” التوسعي تقنياً .

وتجسيداً لرؤية “ألعاب الأساطير” بتكوين مجتمع متكامل لرواد الرياضات الإلكترونية في حميع مجالاتها .

ويُعرف تطبيق هوبلاي أنه منصة تواصل اجتماعي خاص باللاعبين يربطهم ببعضهم البعض لتكوين الفرق والتنافس على بطولات ومشاركة الاهتمامات .

الجدير بالذكر أن التطبيق تمكن من الحصول على 300 ألف تحميل، ومسجل أكثر من 8 آلاف فريق داخل التطبيق. كما يمتلك التطبيق بوابة تنظيم للبطولات بشكل إلكتروني مؤتمت للراغبين في عمل البطولات .

تخطط شركة ألعاب الأساطير تكوين منظومة متكاملة من الخدمات عبر تعارف اللاعبين في التطبيق ومن ثم يتم دعوتهم للعب في الصالات بعد ذلك يتم توجيههم للمتجر الإلكتروني لشراء المعدات التي قاموا بتجربتها في الصالات، وإضافة العديد من الخواص الإضافية مثل التجارة الإلكترونية الخاصة بالألعاب .

SaifEddine Miadi

محرر و كاتب أخبار و مقالات✍🏻 , محرر أخبار لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية , إداري و ناشط في مجال الرياضات الإلكترونية 🌟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.