logo
الرئيسية / Team Nigma و Galaxy Racer يعلنان عن اندماجهما

Team Nigma و Galaxy Racer يعلنان عن اندماجهما

Team Nigma و Galaxy Racer يعلنان عن اندماجهما

سيترأس فريق Nigma قسم فريق الرياضات الإلكترونية في Galaxy Racer لتصبح Nigma Galaxy علامة تجارية معترف بها عالميًا.

 سبتمبر 2021 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة: Galaxy Racer اكبر فريق رياضات الكترونية ومقرها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا ، و Team Nigma ، أكبر فريق ألعاب تنافسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، والذي أسسهاThe International 7 Champions ، أعلنوا اليوم أنهم يندمجون ليصبحوا Nigma Galaxy ، قوة جديدة في مجال الرياضات الإلكترونية.

ؤ

من مقره في أبو ظبي ، سيصبح فريق Nigma Galaxy ، ليترأس فريق الرياضات الإلكترونية Nigma قسم Galaxy Racer الذي يحمل حاليًا قوائم بجميع العناوين الرئيسية بأكثر من 60 لاعبين من أكثر من 20 دولة. سيوحد الاندماج كلا العلامتين التجاريتين ، بما في ذلك طموحاتهما لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والنمو الدولي ، مع السماح لكل منها أيضًا بالاحتفاظ بصورتها هوية.

ع

ستعمل المنظمة الجديدة معًا على بناء صوت حقيقي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، و ترسيخ مكانتها باعتبارها منظمة الرياضات الإلكترونية رقم 1 في العالم ومنح لاعبيها مستوى دوليًا برنامج. سوف يتطلع Nigma Galaxy ليصبح اسمًا مألوفًا للاعبين في المنطقة فخورة بها وبتطلعاتها إلى أن تصبح لاعبًا عالميًا ، ستستخدم أيضًا الموارد الموجودة من Galaxy Racer للتوسع بشكل أكبر في أوروبا وأمريكا الجنوبية والشمالية وجنوب شرق آسيا والصين.

ب

تم إطلاق Galaxy Racer في عام 2019 وأصبح بالفعل أحد أكبر الرياضات الإلكترونية المنظمات على مستوى العالم ، والكيان الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي يتمتع بشخصية دولية كبيرة حضور. تفتخر المنظمة بوجود خمسة عروض تجارية منفصلة ؛ الرياضات الإلكترونية الفرق ومنشئي المحتوى وإدارة البطولات والترويج وأسلوب الحياة و GXR ريكوردز ، وهي شركة تسجيل تم إنشاؤها حديثًا تحمل بالفعل فنانين موقّعين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ر

في العام الأول من افتتاحه ، استعان Galaxy Racer بأكبر منشئي المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا وتضم حاليًا أكثر من 80 منشئ محتوى يصل عددهم إلى أكثر من 370 مليون متابع عبر جميع المنصات. تتضمن قائمة منشئي المحتوى الخاصة بها بعضًا من أكبرها قنوات يوتيوب مع أكثر من 2 مليار مشاهدة عبر جميع المنصات ؛ ابو فلاح الاكبر و قناة الألعاب الأسرع نموًا في العالم الناطق باللغة العربية. يحمل Galaxy Racer أيضًا قوائم الرياضات الإلكترونية عبر جميع العناوين الرئيسية بما في ذلك 

League of Legends, VALORANT, CS:GO, Free Fire, PUBG MOBILE, BGMI and Fortnite.

ر

علق بول روي ، الرئيس التنفيذي ومؤسس Galaxy Racer : “يسعدنا الإعلان اندماجنا مع Team Nigma لتحويل قسم الرياضات الإلكترونية التنافسية إلى Nigma Galaxy. يتمتع فريق قيادة Team Nigma بخبرة واسعة كلاعبين محترفين ، وهو ما نقوم به نعتقد أنه سيكون مصدر قوة كبيرة لبناء ودعم جميع الفرق تحت Nigma Galaxy لافتة .

ا

علق محمد مراد ، الشريك المؤسس لفريق نجمة: “نحن سعداء بذلك نعلن اندماجنا مع Galaxy Racer. يتمتع Galaxy Racer بفهم رائع لـ الأعمال الترفيهية ونتشارك معًا في شغف متبادل بالدعم والرعاية المواهب داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. هناك أيضًا الكثير من التآزر الطبيعي بين علاماتنا التجارية مع نجمة باللغة العربية تعني “نجمة”. قبل هذا الاندماج ، كانت نجمة واحدة. بأن تصبح Nigma Galaxy ، سيكون لدينا مجرة مليئة بالنجوم “.

عبدالله المعيقلي

صحفي , مؤسس منصة صدى الرياضات الالكترونية,ناشط و مهتم بالرياضات الالكترونية و اسعى لتطوير المجال الاعلامي فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.