logo
الرئيسية / ‏stc play تُقدم تجربة حصرية لزوار موسم الجيمرز

‏stc play تُقدم تجربة حصرية لزوار موسم الجيمرز

‏stc play تُقدم تجربة حصرية لزوار موسم الجيمرز

سيحظى عشاق ومحبي الرياضات والألعاب الإلكترونية وزوار موسم الجيمرز بتجربة ترفيهية وتعليمية مميزة من خلال الأنشطة المُقدمة من stc play طوال فترة الحدث العالمي الذي يُقام في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر بمدينة الرياض .

وتُقدم المنصة الإلكترونية التابعة للشركة الرقمية الرائدة “stc” مجموعة متنوعة من الخدمات والفعاليات في مختلف جوانب موسم الجيمرز – أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم – عبر شراكة استراتيجية مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية .

وتعتبر منطقة POWR Villa المقدمة من stc play واحدة من أكثر الوجهات شعبية في بوليفارد رياض سيتي، حيث تتيح للجماهير فرصة التفاعل بشكل مباشر مع مجموعة من أفضل صناع المحتوى محلياً من أعضاء الفريق السعودي الشهير POWR Esports من خلال منافستهم في الألعاب الإلكترونية والبدنية والتقاط الصور التذكارية مع نجومهم المفضلين. وبالإضافة إلى الجانب الترفيهي، تم تقديم عدد من ورشات العمل من قبل stc Academy في منطقة مطوري الألعاب. كما تُقام جميع المنافسات المجتمعية خلال فترة موسم الجيمرز على منصة stc play .

وقال الأستاذ بدر المرشود – رئيس stc play: “نسعى دوماً في stc للتقدم والتطوير في الابتكار الرقمي، ويأتي هذا التعاون مع موسم الجيمرز من خلال منصةstcplay لترسيخ حضور المملكة في الساحة العالمية. ونحن سعداء بأن نكون جزءاً من الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية عالمياً من خلال تقديم العديد من الأنشطة والفعاليات والخدمات التي تتيح للجماهير فرصة مشاهدة أحدث الابتكارات، والتي تمثل منصة أساسية للنمو المستقبلي في المجال الرقمي وفي الرياضات والألعاب الإلكترونية ” .

وعبّر الأستاذ عمر بترجي – مدير التسويق والتواصل والشراكات في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، عن أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية، وقال: “وجود شركة سعودية رائدة عالمياً في قطاع التقنية إلى جانبنا في موسم الجيمرز هو أمر مهم جداً، ويساهم بشكل رئيسي في تحقيق أهداف الحدث العالمي لتقديم تجربة فريدة من نوعها للمجتمع المحلي ومجتمع الرياضات والألعاب الإلكترونية، تنقل العالم الافتراضي إلى أرض الواقع باستخدام أحدث ما توصلت إليه التقنية والتي تُعد جزءاً لا يتجزأ من عالم الرياضات والألعاب الإلكترونية” .

موسم الجيمرز سيكون تحت شعار “بوابتك إلى العالم القادم”، ويرتكز على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في “منافسات النخبة” بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي، والعروض والأنشطة الترفيهية التي تصل إلى أكثر من ألف نشاط، والحفلات الموسيقية التي يقدمها ثمانية نجوم عالميين إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى المحليين، و”قمة العالم القادم” التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم .

وتم بناء موقع ضخم مخصص للحدث العالمي ومزود بأحدث التقنيات و انترنت مجاني مقدم من stc وذلك لتقديم أفضل تجربة للفرق واللاعبين بالإضافة إلى الجماهير والزوار ولاحتضان منافسات بطولات النخبة البالغ عددها 5 بطولات والتي ستكون في مجموعة من أشهر الألعاب الإلكترونية وهي: Rocket League و Dota 2 و Fortnite و Tom Clancy’s Rainbow Six Siege و PUBG MOBILE .

Saif-Eddine Miadi

محرر و كاتب أخبار و مقالات✍🏻 , صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية , إداري و ناشط في مجال الرياضات الإلكترونية 🌟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *