logo
الرئيسية / Calyx تتعاون رسمياً مع Riot Games الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

Calyx تتعاون رسمياً مع Riot Games الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

Calyx تتعاون رسمياً مع Riot Games الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تفخَر شركة Calyx، إحدى أفرع شبكة Hockwood Games بإعلانها عن صفقة تعاونية مع Riot Games الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من أجل تنظيم بطولة Battle of the Rift، وهي الحدث الأول للعبة League of Legends: Wild Rift في المنطقة، حيث تتمحور هذه الصفقة حول استعراض أفضل المهارات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جلبت Riot Games  مع إطلاق League of Legends: Wild Rift عنوان الرياضات الإلكترونية الأكثر مشاهدة في العالم إلى الأجهزة المحمولة. مع نموها السريع بالشهرة و بساحة تنافسية قوية تم تأسيسها من قبل اللعبة الأصلية، فإن هذا الإصدار سيكون شعبياً حتماً مع جمهور الهواتف الذكية الشغوف بإصدارات ألعاب MOBA على الأجهزة المحمولة.


تبدأ عملية التسجيل في دوريBattle of the Rift League 1  بتاريخ 25 من يونيو 2021، مع بدء المباريات في 15 يوليو 2021. ستمتد خارطة الطريق عبر 7 أشهر وتنقسم إلى دوريان اثنان، كأسان اثنان، ونهائيات كبرى حيث سنرى تتويج الفريق الفائز. سيمتلك الدوريان جائزة مالية قدرها $30,000. ستُقسم الدول المُشاركة إلى منطقتين، وهما منطقة الخليج والعراق (المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، قطر، البحرين، الكويت، عمان والعراق) ومنطقة شمال أفريقيا وبلاد الشام (الأردن، لبنان، فلسطين، مصر، المغرب، تونس، الجزائر، وليبيا) حيث تتأهل الفرق الثمانية الأولى من كل دوري محلي إلى نهائيات Battle of the Rift. كما و سيشهد الكأسان تأهل 4 فرق أخرى، ليصل العدد الإجمالي إلى 20 فريق يصلون للنهائيات.

“جزء من مهمتنا في المنطقة يتمثل في تزويد اللاعبين بعدة مخططات قادمة لإيصال تجربة Wild Rift التنافسية. إن Battle of The Rift هي واحدة من عدة مُنتجات لهذه السنة ونحن متشوقون لرؤية كيفية تفاعل لاعبينا معها.” تحدثت Riot Games


Calyx، والتي تم الاستحواذ عليها مؤخراً من قبل Hockwood Games، هي منظمة رياضات إلكترونية وشركة إنتاج شرق أوسطية تسعى لبناء حضور الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Ishan Saksena، رئيس شركة Hockwood Gamesملتزم في سعيه ليصبح أحد قادة هذا المجال في المنطقة، حيث تحدث “الرياضات الإلكترونية هي مجال رأى نمواً غير مسبوق عبر العقد الماضي. كان النمو الرائع على الساحة العالمية أمراً واضحاً فقد أصبح هذا المجال واحداً من الأعمدة الأساسية لصناعة التسلية. مع النمو السريع للرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لدينا النية الكاملة لنصبح في مقدمة تطور المجال البيئي الخاص بها في المنطقة.”


يُشكل الاستحواذ على Calyx واحداً من تحركات عدة لشركة Hockwood Games  في مخططاتها لسوق الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


Aravind Swaminthan، أحد مؤسسي Calyx قال “نحن متشوقون جداً لهذه الصفقة التعاونية مع Riot Games لبطولتها الأولى في Wild Rift. إن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تتطور بشكل سريع لتصبح أساساً للاعبين المحترفين والفرق التي يجب على العالم أن يلاحظها. مع كأس Calyx Dune Cup الذي انتهى مؤخراً كجزء من دورة BLAST Premier الرسمية في CS: GO، رأينا NASR Esports يُمثل المنطقة عبر الساحة العالمية في بطولة BLAST Premier Spring Showdown.  نحن واثقون من كون Battle of the Rift حجراً أساسياً أيضاً للاعبين ليصلوا إلى هذا الاعتراف العالمي.”


سجل في البطولة الآن من هنا .

و يمكنك التحقق صفحة البطولة من هنا .

Saif 4G

محرر و كاتب أخبار و مقالات✍🏻 , محرر أخبار لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية , إداري و ناشط في مجال الرياضات الإلكترونية 🌟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *