logo
الرئيسية / لعبة BATTLEGROUNDS وببجي موبايل تعقدان شراكة جديدة

لعبة BATTLEGROUNDS وببجي موبايل تعقدان شراكة جديدة

لعبة BATTLEGROUNDS وببجي موبايل تعقدان شراكة جديدة

أطلقت كنتاكي اليوم تعاونها المميز لعشاق لعبة الباتل رويال BATTLEGROUNDSولاعبي ببجي موبايل (PUBG MOBILE) الذين سيتمكنون عبر الانضمام إلى فرقهم في المعركة من تذوق طعم النصر الحصري. وتتيح هذه الشراكة الرائدة للاعبين زيارة مطاعم كنتاكي الافتراضية داخل لعبة BATTLEGROUNDS وببجي موبايل إلى جانب حصولهم على عناصر كنتاكي الحصرية. كما سيتوفر عرض ترويجي جديد ومشوق يضم المكافآت الحصرية داخل اللعبة عند شراء وجبات كنتاكي – ببجي موبايل الخاصة والتي ستتوفر في أسواق محددة بالعالم الواقعي.

 

وسيتمكن لاعبو ببجي موبايل من 2 أكتوبر وحتى 6 نوفمبر من الاستمتاع بتجارب تناول الطعام الافتراضية في مطاعم كنتاكي رويال ضمن خرائط Erangel وMiramar وNusa وLivik. وستوفر مطاعم كنتاكي داخل اللعبة فرصة الاستمتاع بأطباق كنتاكي الشهية التي يضم كل منها مزايا الصحة والطاقة الخاصة لمساعدتهم على تحقيق الفوز. ويستطيع اللاعبون أيضاً استخدام العناصر التي تحمل طابع كنتاكي وتشمل مجموعة KFC Royale Colonel وغطاء ومجموعة بطل Champ Cover وسترة ومظلة Royal Delight والرسومات الجدارية Seasoned Squad وإطار Crispy Crunch Avatar.


كما ستتاح للاعبي BATTLEGROUNDS ولفترة محدودة خلال هذا التعاون فرصة رائعة للحصول على عناصر داخل اللعبة تحمل طابع كنتاكي واستكشاف مطاعم كنتاكي ضمن خريطة Erangel. ويستطيع اللاعبون داخل مطاعم كنتاكي التعرّف على مجموعة متنوعة من العناصر المتوفرة في الأكشاك وتشمل علبة دجاج كنتاكي وبطاطس كنتاكي المقلية ومشروب الطاقة من كنتاكي، والذي يقدم كل منها فوائد الصحة والطاقة الخاصة. وتشمل معدات اللعبة والانتصارات والملحقات قبعة الكولونيل بطابع كنتاكي وسترة وشورت وحذاء ومظلة الكولونيل ورذاذ “It’s Finger Lickin’ Good”. وسيستمتع اللاعبون أيضاً بمرئيات كنتاكي الرائعة داخل اللعبة مثل تمثال الكولونيل ساندرز ولافتة الطائرة واللوحات الإعلانية الكهربائية وملصقات الخريطة.

 

إضافةً إلى تلك الأطباق اللذيذة داخل اللعبة، يمكن للاعبين تذوق النكهات المتنوعة واختبار هذا التعاون في العالم الحقيقي، حيث يستطيعون تذوق وجبات تحمل طابع ببجي موبايل في مطاعم كنتاكي عبر الإنترنت أو تطبيق كنتاكي في مناطق محددة*، والحصول على غنائم لاستخدامها داخل اللعبة مباشرةً من مطبخ الكولونيل. وستشمل المكافآت ما يصل إلى ستة عناصر للمعركة بألوان العلامة التجارية الحمراء والبيضاء المميزة لكنتاكي المستوحاة من مذاقات العلامة الشهية، مما يسمح للاعبي BATTLEGROUNDS وببجي موبايلبالاستمتاع بالتجربة عبر بكل حواسهم.

عبدالله المعيقلي

صحفي مختص في مجال الرياضات الإلكترونية , مؤسس منصة ECHO MENA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *