logo
الرئيسية / حصد فريق Triple Esports بطاقة التأهل لبطولة العالم M5

حصد فريق Triple Esports بطاقة التأهل لبطولة العالم M5

حصد  فريق Triple Esports بطاقة التأهل لبطولة العالم  M5

استحق Triple Esports الفرصة الوحيدة للمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) للمشاركة في قمة بطولة Mobile Legends: Bang Bang (MLBB) –  بطولة M5 العالمية،مما يجعله أول فريق سعودي يتأهل إلى بطولة العالمية، حصل Triple Esports على هذه الفرصة في 21 أكتوبر بعد فوزه على Falcons  في المباراة النهائية لموسم خريف 2023 من بطولة MLBB Professional League MENA (MPL MENA)، مما أدى إلى تفاعل مئات الجماهير في مركز VOV Gaming في Roshn Front Mall  بفرح كبير، وحصل الأبطال الجدد على جائزة قيمتها 29,000 دولار أمريكي (حوالي 108,000 ريال سعودي) وبطاقة دعوة للمشاركة في دورة ONE Esports للعبة Mobile Legends: Bang Bang Professional League Invitational (MPLI)  في إندونيسيا، والتي ستشهد مشاركة فرق من خارج جنوب شرق آسيا لأول مرة.

حصل فريق Triple Esports على بطولة MPL للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

فريق Triple Esports والقادم من المملكة العربية السعودية، عمل بشكل جماعي وحصل على المركز الأول وهزم فريق Falcons في النهائيات الكبرى MPL الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وصل عدد الحاضرين في اليوم الثالث للتصفيات الى 1500 شخص وقد حصل الفريق على التشجيع الكبير في المباراة الثانية واثبت خطأ توقعات الاخرين للنتيجة وعمل على احباط فريق Falcons في المبارات. حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير  فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية (SEF)، ونائب رئيس الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية (GEF)، والقائم بأعمال رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية (IESF). والكثير من اللاعبين والمتابعين

تلوح بطاقة التأهل M5 Wild Card لفريق Falcons

نظرًا لأدائهم القوي في المباراة النهائية لموسم خريف 2023 من بطولة MPL MENA، ستنتقل فريق Falcons إلى مرحلة M5 Wild Card، التي ستقام من 23 إلى 26 نوفمبر في ماليزيا. هناك، سيتنافسون مع سبعة فرق دولية أخرى، وسيتأهل أفضل فريقين إلى بطولة M5 العالمية في الفلبين، تغطي هذه البطولة العالمية أكثر من 50 دولة ومنطقة، حيث ستشهد مرحلة M5 Wild Card مشاركة فرق من منغوليا وجنوب آسيا والصين للمرة الأولى.

عبدالله المعيقلي

صحفي مختص في مجال الرياضات الإلكترونية , مؤسس منصة ECHO MENA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *