logo
الرئيسية / أرقام قياسية غير مسبوقة يقف خلفها صانع المحتوى “ابو نوح”

أرقام قياسية غير مسبوقة يقف خلفها صانع المحتوى “ابو نوح”

أرقام قياسية غير مسبوقة يقف خلفها صانع المحتوى “ابو نوح”

عندما نتحدث عن صناع المحتوى، فإننا نشير إلى الأفراد الذين يقومون بإنشاء وتطوير محتوى على مواقع التواصل الإجتماعي. يعتبر صناع المحتوى أشخاصًا موهوبين وملهمين يجلبون معلومات قيمة وفريدة للجمهور الذي يتفاعل مع محتواهم وغالبا ما يكون محتواهم ذو عبرة.

واحدًا من أبرز صناع المحتوى في الوقت الحالي و اكثرهم نجاحاً في الوطن العربي هو “أبو نوح”، وهو أحد صناع محتوى فريق POWR الذي يعد من أشهر الفرق من حيث صناعة المحتوى في المنطقة.

قبل أن يدخل أبو نوح إلى مجال صناعة المحتوى، كان مهووس بمجال الرياضات الإلكترونية أو بالأخص لعبة Call of Duty حيث بدأ مسيرته في مجال الرياضات الإلكترونية بدايةً من فريقه الحالي POWR حيث يعد واحد من مؤسسين الفريق.

بعد التطور الذي شهده فريق POWR والتغيير الكبير أصبح أبو نوح مدير صناعة المحتوى في الفريق و تمكن مت وضع بصمة مؤثره، و في يوم من  الأيام وفي لحظة اختفى أبو نوح فجأة من فيديوهات فريقه POWR وعن مواقع التواصل الإجتماعي.

Abu Noo7 & FFearFFul

لكن بعد أشهر عاد أبو نوح إلى مواقع التواصل الإجتماعي بروح وأهداف وهوية جديدة كليًا حيث إنتقال من كونه إداري إلى صانع محتوى متكامل.

أول خطوات أبو نوح ذاك الوقت في مجال صناعة المحتوى بدأت عندما دخل في تحدي مع أحد صناع المحتوى فريق POWR عبدالرحمن أبو المعروف بإسم “FFearFFul” الذي إشترط عليه الوصول إلى مليون مشترك في مدة أقصاها شهرين في المقابل يحصل على السيارة التي يتمناها.

وبالفعل في تمكن أبو نوح من تحطيم رقم قياسي بتحقيق مليون مشترك في أقل من شهر وهذه كانت بداية الإنجازات وتحقيق الأرقام القياسية لأبو نوح حيث وصل في أقل من شهرين منذ بدايته في صناعة المحتوى على 2 مليون مشترك على يوتيوب.

بالإضافة إلى هذا تمكن أبو نوح من تحطيم رقم قياسي آخر في منصة تويتش حيث حصل على 100 ألف مشاهدة في أول بث على قناته وهو رقم غير مسبوق في المنصة. وتستمر نجاحات أبو نوح في المجال إلى يومنا هذا حيث يملك 3 مليون مشترك على منصة يوتيوب وقرابة 500 ألف متابع في باقي منصات مواقع التواصل الإجتماعي.

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *