logo
الرئيسية / صدى الشريك الإعلامي لبطولات أمازون للرياضات الإلكترونية في المملكة

صدى الشريك الإعلامي لبطولات أمازون للرياضات الإلكترونية في المملكة

صدى الشريك الإعلامي لبطولات أمازون للرياضات الإلكترونية في المملكة

أعلنت شركة أمازون السعودية عن شراكة مع منصة صدى الرياضات الالكترونية لتصبح منصة صدى الشريك الإعلامي لبطولات الرياضات الإلكترونية الجامعية في السعودية. سيساعد هذه التعاون في نشر الوعي حول الرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية على أعلى المستويات.

ا

نهدف من خلال هذه الشراكة إلى توحيد الرياضات الإلكترونية والتعايش بين طلاب الجامعات بهدف المساهمة في دعم تطورهم الشخصي والمهني تشجيع المواهب, والقدرة على الابتكار والإبداع لدى لاعبي الجامعة الذي يمثلون اليوم مستقبل العالم التكنولوجي ، أنشئ و تعزيز زيادة المجتمع الجامعي الذي يعزز قيم المنافسة بشغف للرياضيات الإلكترونية.

d

ى

ت

ما هيا الرياضات الإلكترونية الجامعية ؟

ى

هي مُسابقة ألعاب فيديو وطنية حيث يواجه فيها أفضل اللاعبين من كل جامعة للقب أفضل فريق وطني. تقدم الرياضات الإلكترونية الجامعية منظورًا جديدًا لبيئة الرياضات الإلكترونية .

ل

ل

على هامش هذه الشراكة صرح المدير التنفيذي في صدى الاستاذ نايف حسين قائلاً : ” نحن سعداء جداً و نفخر بهذه الشراكة الإستراتيجية مع “أمازون السعودية ” على أمل المساهمة في خدمة الهدف الأسمى من هذا المشروع ألا و هو تطوير الطلاب و تمهيدهم لتمثيل بلادهم عالميًا و محليًا و نأمل من جميع طلاب الجامعات و الكليات و المعاهد المبادرة في التسجيل و المشاركة .. هدفنا منذ البداية كان تطوير مجتمع الرياضات الإلكترونية العربي و هذه أحد خطوات تحقيق هذا الهدف ، نشكرهم على ثقتهم بنا و نرجو أن تكون هذه شراكة مثمرة جداً بنتائج مذهلة . “

ب

و صرح ايضاً مدير التحرير في صدى الاستاذ سيف الدين عبد المؤمن قائلاً : ” الحمدلله هذه أولى الشراكات لنا كشريك إعلامي مع أحد أكبر المشاريع في عالم الرياضات الإلكترونية، و بإذن الله متطلعين مع “AMAZON UNIVERSITY” إلى المزيد من الأخبار السعيدة لجماهير الرياضات الإلكترونية في كامل الوطن العربي خاصةً الطلاب منهم” .

ل

ب

عبدالله المعيقلي

صحفي , مؤسس منصة صدى الرياضات الالكترونية,ناشط و مهتم بالرياضات الالكترونية و اسعى لتطوير المجال الاعلامي فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.