logo
الرئيسية / تتوسع Galaxy Racer في أمريكا الشمالية مع علامتها التجارية HER Galaxy

تتوسع Galaxy Racer في أمريكا الشمالية مع علامتها التجارية HER Galaxy

تتوسع Galaxy Racer في أمريكا الشمالية مع علامتها التجارية HER Galaxy

توسعت منظمة الرياضات الإلكترونية Galaxy Racer التي تتخذ من دبي مقرا لها في سوق أمريكا الشمالية من خلال علامتها التجارية HER Galaxy المنشأة حديثا.

ن

العلامة التجارية الجديدة هي مبادرة الرياضات الإلكترونية الشعبية التي تهدف إلى إنشاء نظام بيئي شامل للاعبين الذين يعرفون هوية الإناث. ستتطلع HER Galaxy إلى توفير منصة للفرق للنمو وتوفير الموارد لبناء جمهور وتقديم الدعم المالي للمساعدة في الاستدامة في جميع أنحاء المنطقة.

ط

بالنسبة للفرق الشريكة، سيشمل دعم HER Galaxy توفير الأموال لتغطية رواتب خمسة لاعبين ومدرب فريق، بالإضافة إلى دعم إضافي للسفر والتسويق والعلاقات العامة والعلامات التجارية.

ط

في أوائل عام 2022، تخطط المنظمة في البداية لدعم أربعة فرق للرياضات الإلكترونية بمبلغ كبير” في المنح الإجمالية. لم يتم الكشف عن أسماء الفرق المعنية، ومع ذلك، أكد Galaxy Racer أنه سيكون جهازي كمبيوتر ووحدة تحكم واحدة وفريق متنقل واحد.

ك

إلى جانب توفير الأساس لمواهب الرياضات الإلكترونية النسائية في أمريكا الشمالية، ستركز HER Galaxy أيضا على بناء سلسلة بطولات متعددة المنصات للنساء فقط لثلاثة ألقاب للرياضات الإلكترونية غير معلنة. ستضم السلسلة بطولات مجتمعية شهرية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أحداث ربع سنوية غير متصلة بالإنترنت في جميع أنحاء الولايات المتحدة للفرق الأفضل أداء.

ك

وفقا للبيان، سيتم استثمار مبلغ كبير في السلسلة من أجل تقديم مجموعات جوائز مربحة وتوفير إنتاج عالي الجودة وإدارة البطولات. علاوة على ذلك، من المقرر إنتاج سلسلة محتوى تتبع رحلة فرق HER Galaxy Foundation.

ط

مع توسعها إلى أمريكا الشمالية، يقال إن المنظمة تخطط لبناء محفظة من نجوم الألعاب النسائية كجزء من طموحها الأوسع “لتطوير مساحة الرياضات الإلكترونية والألعاب إلى بيئة شاملة وآمنة ومثيرة للنساء”.

ط

سيشهد توسع Galaxy Racer في أمريكا الشمالية إطلاق المنظمة لمكتب جديد في لوس أنجلوس، بقيادة Akemi Sue Fisher، الرئيس التنفيذي المعين حديثا لشركة Galaxy Racer North America.

ك

علقت فيشر على تعيينها: “يسعدني الانضمام إلى فريق Galaxy Racer ونحن نتوسع في أمريكا الشمالية. التركيز المستمر على بناء أساس لمواهب الرياضات الإلكترونية النسائية الناشئة مع HER Galaxy مهم للغاية بالنسبة لي ولمجتمع الألعاب الأكبر.

ل

“من خلال مجرتها، نأمل في تمكين المواهب النسائية المذهلة داخل الولايات المتحدة ونتطلع إلى مقابلة جميع الفرق المفعمة بالأمل في المستقبل القريب!”

عبدالله المعيقلي

صحفي , مؤسس منصة صدى الرياضات الالكترونية,ناشط و مهتم بالرياضات الالكترونية و اسعى لتطوير المجال الاعلامي فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.