logo
الرئيسية / انطلاق الدوري الاخير من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني

انطلاق الدوري الاخير من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني

انطلاق الدوري الاخير من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يعلن عن انطلاق البطولة الأخيرة من منافسات الدوري السعودي الإلكتروني و يأتي الدوري في لعبة Overwatch و الذي سيبدأ غداً الموافق  2021/11/12 ليستمر إلى 5 ايام متتالية.

م

ويأتي الدوري السعودي الإلكتروني بخمسة بطولات أقيم منها 4 بطولات لـ DOTA2 , R6S , CS:GO , Call Of Duty  و البطولة الخامسة القادمة تقام لـ Overwatch وتأتي لثاني مرة في تاريخ الدوري السعودي الإلكتروني وستضم لدوري أبطال الدوري السعودي الإلكتروني الذي يقام في نهاية العام 2021 الذي يقام لأبطال نسختي الدوري السعودي الإلكتروني 2021.

ط

و الجدير بالذكر ان في النسخة الأولى من الدوري السعودي الإلكتروني 2021 تنافس فريقي Falcons Esports مع خصمه التقليدي 01Esports على لقب البطولة و وصل الفريقين إلى نهائي البطولة بدون أي خسارة وفي النهائي تقدم نادي 01Esports 2-0 ولكن لم تجري الرياح كما أرادت سفينته وقلب الطاولة نادي Falcons Esports 3-2 ليحسم لقب البطولة له فهل نرى في هذه النسخة نفس وتيرة الحماس ؟

ا

سيتم طرح تذاكر الحضور للمباريات عبر الرابط التالي والذي تجدونه على صفحات الدوري السعودي الإلكتروني في وسائل التواصل الإجتماعي ، وهذه فرصة ثرية لجماهير الرياضات الإلكترونية للإطلاع على مقر الدوري السعودي الإلكتروني ،ومؤازرة أنديتهم ،ومشاهدة أجواء الحماس في قمة المنافسة السعودية.

عبدالله المعيقلي

صحفي مختص في مجال الرياضات الإلكترونية , مؤسس منصة ECHO MENA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *