logo
الرئيسية / اللاعب ريان بطل الشرق الأوسط في لعبة TEKKEN7‬⁩ يتحدث عن البطولة اليابانية

اللاعب ريان بطل الشرق الأوسط في لعبة TEKKEN7‬⁩ يتحدث عن البطولة اليابانية

اللاعب ريان بطل الشرق الأوسط في لعبة TEKKEN7‬⁩ يتحدث عن البطولة اليابانية

يشارك المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة للبطولة السعودية اليابانية للعبة TEKKEN اليوم سوف نتعرف اكثر على احد ممثلين الاخضر في هذه البطولة , ريان او الملقب بـ M_D_LUFFY بطل الشرق الأوسط في لعبة القتال الشهيره TEKKEN

ا

حكينا اكثر عن بداياتك في لعبة TEKKEN ؟

ا

كانت بداية صعبة للأمانة بحكم اني كنت جديد على اللعبه و ما اعرف احد ، حبة حبة دخلت في الكميونتي و تعرفت و تعلمت على ناس رهيبة منها شقيت طريقي .

ل

كيف كان دعم اهلك في بداية احترافك و بعد الإحتراف ؟

ب

اغلب اللاعبين يعانون من المشكله هذي ببداياتهم و انا كنت منهم بحكم ان الأهالي ينظرون لها نظرة أنها لعبة لا أكثر ولا أقل . ما تأكل عيش و هذا الشيء إختلف كليًا مع تكوين الأتحاد السعودي للرياضات الألكترونيه . بعد البطولات الكبيره اللي تنظمت و حصلت على بعضها أهلي تغيرت نظرتهم ١٨٠ درجه و اصبحوا داعمين لي قلبًا و قالبًا .

ل

شخص ودك تلعب ضده؟ و اصعب خصم لعبت ضده؟

ا

الاعب كوري مسمى ب Justice , للأمانه بشكل عام في البطولات ما احس فيه شخص حسيت بصعوبة في مواجهته ، لكن ممكن اقول ان أصحابي اللي أتدرب و ألعب معهم طول الوقت هم الخصوم اللي أواجه بعض الصعوبات ضدهم.

ا

ايش شعورك بعد تحقيقك بطولة تكن للشرق الأوسط ؟

ل

سعيد و فخور جدًا بالإنجاز هذا ، بكونه إضافة لرصيد إنجازاتي و بنفس الوقت فخر لبلادي .

ا

كيف كانت رحلتك للبطولة اليابانية و دعم الأتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لكم ؟

ا

كانت من أجمل الرحلات اللي سافرت لها لما فيها من تمثيل للوطن و منافسة شرسة بيننا و بين اليابانيين . الأتحاد السعودي للرياضات الألكترونيه إلى اليوم أشكرهم على جهودهم المبذولة و رعايتهم لنا بشكل كامل ، أشكرهم جميعًا شكر من القلب .

ا

يف تشوف مجتمع TEKKEN العربي وبالأخص السعودي ؟

ن

مجتمع تكن العربي بشكل عام مجتمع شغوف و مجتهد و محب للعبة لدرجة عالية جدًا ، و فيه مواهب لا تعد ولا تحصى . اتمنى في المستقبل القريب ان يكون فيه تسويط للأضواء أكثر لمجتمع تكن العربي و السعودي بالأخص .

ت

حكينا عن تطور الرياضات الإلكترونية بنظرك بشكل عام؟

ت

حمدلله الرياضات الألكترونيه عندنا و بالخارج كل يوم عن يوم قاعد تكبر أكثر و أكثر و هذا شيء مفرح و محفز لي كلاعب و جميع اللاعبين حول العالم . ما عادت الالعاب اللي كنا ناخذها كهواية زي اول ، أصبحت التزام و إحترافية زي الوظيفة بالضبط .

ت

فين ممكن نشوفك في المستقبل القريب؟

ت

بإذن الله في سنة 2022 اخطط للسفر حول العالم لرفع راية البلد و كسب خبرات مختلفة من أنحاء العالم .

ت

كلمة حاب تقولها

ت

شكر و أقدر كل الأشخاص اللي يثقون فيني و يدعموني بكلمة او برسالة او بفعل . استمروا و بإذن الله انا مستمر معاكم و راح أبذل جهدي لأجل أجعل الجميع فخور .

ل

شكراً لك ريان على أعطانا من وقتك و نتمنى لك التوفيق في مسيرتك , نأمل عزيزي القارئ ان الحوار نال على إعجابكم ، انتظرونا في لقاءات اخرا من نجوم الرياضات الإلكترونية .

ا

عبدالله المعيقلي

محرر اخبار , مؤسس منصة صدى الرياضات الالكترونية,ناشط و مهتم بالرياضات الالكترونية و اسعى لتطوير المجال الاعلامي فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *