logo
الرئيسية / الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية يختتم منافسات أولى بطولات

الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية يختتم منافسات أولى بطولات

الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية يختتم منافسات أولى بطولات

انتهت بالأمس مجريات أولى بطولات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية بنسخته الرابعة والمقامة لـ “Rainbow Six Siege”، والتي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، اذ أقيمت البطولة في “Saudi Esports Arena” في المدينة الإعلامية بمدينة الرياض والتي عرضت على منصات البث يوتيوب وتويتش .

واستطاع فريق فالكونز “Falcons Esports” بأداء عالي حصد أولى القابه هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية أمام وصيف البطولة فريق تريبل “Triple Esports” بنتيجة 3-0, اذ بدأ الثاني مشواره في البطولة بقوة إلا ان فريق فالكونز بعد المجهودات المكثفة أحكم سيطرته وسيادته على البطولة، اذ كان بطل آخر نسختين من نفس البطولة، كما حصل فريق جيكي “Geeky Esports” على المركز الثالث .

وتكريماً لكل متألق في كل بطولة،حصد اللاعب الملقب بـ”.DOV2HKIIN” لاعب فريق تريبل “Triple Esports”جائزة أفضل لاعب في البطولة نتيجة تألقه وأداءه اللامع في البطولة اذ يعد من اللاعبين المميزين في لعبة Rainbow Six Siege، وشهدت البطولة منذ إنطلاقها في الثاني من مارس الجاري تنافس شديد بين الاندية، اذ شارك في هذه النسخة نخبة من الاندية في المملكة للعبة Rainbow Six Siege من أجل حصد اللقب ووضع اسمهم في سجلات الأبطال .

وصرح مدير إدارة الرياضات الإلكترونية فيصل بن حمران في ختام البطولة: “انطلاقة الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية كانت خير مثال لما آل له الدوري من تطور وحداثة، والحماس الذي رأيناه من قبل الجماهير في بطولة “Rainbow Six Siege” دليل أننا لامسنا احتياج جماهيرها .


وأضاف : إستدامة الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية للسنة الرابعة على التوالي يثبت أن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية قادر على إيصال الرياضات الإلكترونية في المملكة لمستوى متقدم.

ويستكمل الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية بقية منافساته يوم الخميس القادم 16\03\2023م ببطولة Rocket League والتي يتوق جماهير الرياضات الإلكترونية في المملكة لرؤيتها للمرة الثانية على التوالي ضمن بطولات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية .

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *