logo
الرئيسية / الاتحاد الآسيوي للرياضات الإكترونية يعلن عن انضمام الكويت كعضو رسمي منتسب

الاتحاد الآسيوي للرياضات الإكترونية يعلن عن انضمام الكويت كعضو رسمي منتسب

الاتحاد الآسيوي للرياضات الإكترونية يعلن عن انضمام الكويت كعضو رسمي منتسب

تم الاعتراف بالنادي الكويتي للرياضات الالكترونية من قبل الاتحاد الاسيوي للرياضات الالكترونية

أصبحت الكويت أحدث إضافة إلى عائلة AESF
تواصل عائلة الاتحاد الآسيوي للرياضات الإلكترونية نموها بعد الإعلان الرسمي عن انضمام الكويت كعضو منتسب. يُعرف الاتحاد باسم نادي الرياضات الإلكترونية (KESC) ، وهو مسؤول عن إدارة وإدارة جميع الأنشطة المتعلقة بالرياضات الإلكترونية في الكويت.

معترف به باعتباره المنظمة الرسمية الوحيدة المسؤولة عن مجتمع الرياضات الإلكترونية في الكويت ، يعمل نادي الكويت للرياضات الإلكترونية كمنظمة غير ربحية ، حيث يتمثل هدفها الرئيسي في تعزيز أنشطة الرياضات الإلكترونية وتنميتها على المستويين الهواة والمحترفين ودفع المشاركة عبر جمهور كبير يتمركز. كما أنها تهدف إلى خلق بيئة آمنة وعادلة لمواهب الرياضات الإلكترونية المحلية وإلهام المجتمع وتوجيهه للحصول على أعلى تقدير دولي ممكن.

من أجل تحقيق ذلك ، سيطلق الاتحاد عددًا من البطولات والبطولات التي تلبي احتياجات طلاب المدارس والجامعات. تمثل هذه الفئة العمرية الجزء الأكبر من المشاركين في الرياضات الإلكترونية في الكويت والتي تتكون من لاعبين شباب تتراوح أعمارهم بين 10-15 سنة.

تشبه إلى حد كبير الاتجاه العالمي ، تعتبر ألعاب الرماية والرياضة و MOBA هي الأنواع الثلاثة الأكثر شعبية في الكويت ، حيث كانت Call of Duty و FIFA و League of Legends هي أكثر ثلاثة ألقاب لعبًا.

على الرغم من إدراكه التام لهذه الحقيقة ، إلا أنه لا يكتفي بهذه الحقيقة ، يهدف KESC إلى توسيع تنوع المشاركين في الرياضات الإلكترونية من خلال تلبية احتياجات المتحمسين الأوائل وكذلك اللاعبين المحترفين. تعد زيادة مشاركة اللاعبات من أولويات منظمتهن التي وضعت بالفعل خططًا للعمل عن كثب مع الاتحادات المجاورة في منطقة الشرق الأوسط من أجل جهد أكثر تركيزًا وتوحيدًا.

أيضًا ، بفضل تنوع عناوين الرياضات الإلكترونية وتنوعها ، هناك زيادة كبيرة في عدد عشاق الرياضات الإلكترونية من سن 20 عامًا فما فوق.

وقال السيد عبد الله العلي ، ممثلاً عن اتحاده ، “نيابة عن نادي الكويت للرياضات الإلكترونية ، يسعدنا أن نكون عضوًا في AESF. يشرفنا أن نكون جزءًا من هذه المنظمة المرموقة ونأمل يمكننا المساهمة في تحقيق أهدافها وغاياتها “.

يهنئ AESF أصدقائنا في KESC ويتمنى لهم مستقبلًا مشرقًا وإبحارًا سلسًا. نحن متحمسون لإمكانات مشهد الرياضات الإلكترونية النابض بالحياة في الشرق الأوسط ، ويسعدنا أن نقدم يد المساعدة كلما لزم الأمر.

عبدالله المعيقلي

محرر اخبار , مؤسس منصة صدى الرياضات الالكترونية,ناشط و مهتم بالرياضات الالكترونية و اسعى لتطوير المجال الاعلامي فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *