logo
الرئيسية / استحوذت Riva Technology and Entertainment و Galaxy Racer على VY Esports

استحوذت Riva Technology and Entertainment و Galaxy Racer على VY Esports

استحوذت Riva Technology and Entertainment و Galaxy Racer على VY Esports

أعلنت شركة التكنولوجيا والاستثمار Riva Technology and Entertainment (RTE) ، مع شركتها الشقيقة Galaxy Racer ، عن استحواذها على منظمة الرياضات الإلكترونية VY Esports.

G

كجزء من عملية الاستحواذ ، سينضم أوليج بوتينكو ، الرئيس التنفيذي لشركة VY Esports ، إلى المجلس الاستشاري لشركة RTE. علاوة على ذلك ، سينضم جوردون روبنشتاين ، الشريك الإداري لشركة Raine Ventures ، إلى المجالس الاستشارية لكل من Riva Technology و Entertainment و Galaxy Racer.

G

علق بول روي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Riva Technology and Entertainment و Galaxy Racer:

“يسعدنا العمل مع عضو مجلس الإدارة الجديد من VY Esports وعضو المجلس الاستشاري من Raine Ventures ، حيث نستفيد من خبرتهم لتنمية الأعمال التجارية.

G

“سيلعبون دورًا مهمًا بينما نواصل سعينا لتطوير تجارب مقنعة لجمهورنا بينما نتجه نحو الهيمنة العالمية في الرياضات الإلكترونية والألعاب ونمط الحياة والنظام البيئي الترفيهي.

H

تم تأسيس VY Esports على يد Oleg Butenko ، رائد الأعمال الرقمي الذي أنشأ مجموعة متنوعة من الشركات التي تركز على الموسيقى والاتصالات والرياضات الإلكترونية.

H

وفقًا للإصدار ، من خلال منصة POPC Lounge التابعة لشركة VY Esports ، تهدف RTE و Galaxy Racer إلى دفع النمو عبر شبكتها المؤثرة. من المتوقع أن يتم ذلك من خلال تقديم خدمات تفاعل جماهيري مباشرة يمكن تحقيق الدخل منها في مناطق الرياضات الإلكترونية الرئيسية حول العالم.

G

ستعمل منصة POPC Lounge أيضًا بمثابة “الذراع الافتراضي” للحدث الضخم القادم “POPC Live!” في دبي الذي سيُقام في مارس 2022.

H

وأضاف أوليج بوتينكو ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة VY Esports:

“يسعدنا أن نكون جزءًا من Riva Technology and Entertainment و Galaxy Racer ، لأننا نؤمن بشدة برؤية Paul Roy. من خلال منصة POPC Lounge ، سندفع النمو المفرط عبر شبكة RTE الواسعة وشبكة Galaxy Racer المؤثرين.

F

“مع توسعنا عالميًا ، سنوفر تفاعلًا مباشرًا يمكن تحقيق الدخل منه ومعجبين في مناطق رئيسية مثل جنوب شرق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط والولايات المتحدة من خلال تقديم إستراتيجية جديدة لتحقيق الدخل من التفاعلات الافتراضية بين منشئي المحتوى والمعجبين”.

F

واختتم جوردون روبنشتاين ، الشريك الإداري لشركة Raine Ventures:

“نحن واثقون من رؤية بول روي وأوليج بوتينكو الإستراتيجية ، ومعرفتهما العميقة في الصناعة ، وبعد نظرهما الممتاز ، سيكونان قادرين على الارتقاء بالمجموعة إلى المستوى التالي ، ونعتقد أن لديهم فرصة لتنمية النظام الأساسي بقوة “.

F

N


القي نظرة على #بودكاست_صدى


عبدالله المعيقلي

صحفي , مؤسس منصة صدى الرياضات الالكترونية,ناشط و مهتم بالرياضات الالكترونية و اسعى لتطوير المجال الاعلامي فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.