logo
الرئيسية / اختتام بطولة فالورانت من الدوري السعودي الإلكتروني

اختتام بطولة فالورانت من الدوري السعودي الإلكتروني

اختتام بطولة فالورانت من الدوري السعودي الإلكتروني

اختتمت بالأمس البطولة الرابعة من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني لرياضة Valorant الإلكترونية التي أقيمت في مقر “قمة المنافسة السعودية” بالمدينة الإعلامية بمدينة الرياض بتحقيق نادي Falcons للمركز الأول وNobles للمركز الثاني وTriple للمركز الثالث. كما حقق اللاعب Mohvalo/Moe من نادي Falcons لقب أفضل لاعب في هذه البطولة لرياضة Valorant الإلكترونية. حيث تعتبر المرة الثانية على التوالي وذلك نتيجةً لأدائهم المميز .

الجدير بالذكر بأن بطولة VALORANT قد شهدت مشاركة العديد من الأندية وهمTriple Esports وPhoinix Esports وTeam Falcons وNobles وTwisted Minds وThe Ultimates حيث كان أداؤهم مشرفًا للغاية .

كما صرح مدير إدارة الرياضات الإلكترونية في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية فيصل بن حمران “بطولة VALORANT هي أحد البطولات التي استمتعت بمشاهدتها جدًا لتميزها بتفاصيل وأحداث حماسية. سعدت بهذا الكم الهائل من المشاركات وأؤكد بأن المنافسة كانت شرسة” .

وأضاف بن حمران قائلًا “جميع من شارك يستحق الفوز بكل جدارة، كما أن فريق Falcons استحق المركز الأول بكل جدارة حيث حقق أداءً مميزًا في هذه البطولة” .

وأخيرًا، يسعى الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية باستمرارية القيام بهذه البطولات لتطوير قطاع الرياضات الإلكترونية في المنطقة. حيث يساهم الدوري السعودي الإلكتروني في تنمية مهارات وأداء اللاعبين مما يؤهلهم للمنافسة عالميًا .

عبدالله المعيقلي

صحفي مختص في مجال الرياضات الإلكترونية , مؤسس منصة ECHO MENA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *