logo
الرئيسية / إنتهاء دوري سلام للألعاب الإلكترونية

إنتهاء دوري سلام للألعاب الإلكترونية

إنتهاء دوري سلام للألعاب الإلكترونية

إنتهى يوم أمس السبت الموافق لـ 2 يوليو دوري سلام للعبة Fortnite و دوري سلام للعبة FIFA22 و الذي أتى بتشغيل من شركة كفو قيمز، وتم إقامة الدوريين في مركز دول أرينا للألعاب بالرياض .

حيث إستطاع الاعب 1Mika التتويج بالمركز الأول في دوري سلام للعبة Fortnite ليحصل بذلك على كمبيوتر خاص بالألعاب و 6 أشهر مجانية من سلام قيمر باكج، بينما إستطاع الاعب DRAGN Iardl الحصول على المركز الثاني ليحصل بذلك على كمبيوتر لوحي خاص بالألعاب و 6 أشهر مجانية من سلام قيمر باكج، كما إحتل الاعب MUUFTi المركز الثالث ليحصل بذلك على جهاز بلايستيشن 5 و 3 أشهر مجانية من سلام قيمر باكج، فيما تحصل الاعب twitch-xms79_ على المركز الرابع ليضمن بذلك حصوله على جهاز أكس بوكس سيريس أكس .

أما في دوري سلام للعبة FIFA22 فإستطاع الاعب Sban_18 التتويج بالمركز الأول ليحصل بذلك على كمبيوتر خاص بالألعاب و 6 أشهر مجانية من سلام قيمر باكج، بينما إستطاع الاعب -xVamoos الحصول على المركز الثاني ليحصل بذلك على كمبيوتر لوحي خاص بالألعاب و 6 أشهر مجانية من سلام قيمر باكج، كما إحتل الاعب C-HY8 المركز الثالث ليحصل بذلك على جهاز بلايستيشن 5 و 3 أشهر مجانية من سلام قيمر باكج، فيما حصل الاعب Abetugal على المركز الرابع ليضمن بذلك حصوله على جهاز أكس بوكس سيريس أكس .

عن منتجات Salam Telecom :

توفر Salam Telecom إنترنت فايبر للمنازل و الشركات و المؤسسات و غيرها…, و كذلك 5G مع باقات و عروض مغرية، وتتميز بالسرعة العالية و الثبات، كما تقدم Salam Telecom عدد من الخدمات الأخرى مثل : خدمات الأعمال، الخدمات السحابية، خدمات الأمن السيبراني و غيرها… .

نبذة عن Salam Telecom :

سلام (شركة الاتصالات المتكاملة سابقاً)، شركة إتصالات سعودية رائدة تقدم حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات من الجيل التالي للنطاق العريض والإتصال والحوسبة السحابية والخدمات المدارة وخدمات الأمن وخدمات الأقمار الصناعية وخدمات الإنترنت لقطاعات الحكومة والشركات وتجارة الجملة والمستهلكين .

تساعد سلام الشركات على أن تكون أكثر ذكاءً، وأكثر رقمية، وأكثر تكاملاً وأمانًا. وتدعم مجتمعنا للوصول إلى آفاق جديدة كمجتمع رقمي. كما تقدم لموظفيها الفرصة لطرح الأفكار وإحداث تأثير تجاري وثقافي .

نبذة عن Kafu Games :

كفو قيمز هي منصة سعودية للألعاب الإلكترونية تستضيف بطولات إلكترونية. صممت كفو قيمز خصيصًا لعشاق الألعاب الإلكترونية والمغامرات ليعيشوا تجربة ممتعة ومليئة بالإثارة. كفو قيمز هي المكان الأمثل لك سواءً كنت لاعبًا جديدًا أو محترفًا أو هاويًا أو منظم بطولات شغوف باللعب والبطولات الإلكترونية .

فريق كفو قميز مكون من مجموعة من اللاعبين المهتمين بالرياضات الالكترونية والتقنيين والحالمين الذين يسعون لتقديم الأفضل في بطولات الألعاب الإلكترونية سواءً كانت على مستوى السعودية أو الخليج أو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو حتى على مستوى العالم .

وسواءً كنت شركة شهيرة في عالم الرياضات الإلكترونية أو منظم يبحث عن أفضل الحلول أو لاعب يتطلع للمنافسة في لعبته المفضلة، كفو قيمز هي مكانك الأمثل .

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *