logo
الرئيسية / كفو قيمز تُطلق دوري سلام للألعاب الإلكترونية “G4M3R LEAGUE”

كفو قيمز تُطلق دوري سلام للألعاب الإلكترونية “G4M3R LEAGUE”

كفو قيمز تُطلق دوري سلام للألعاب الإلكترونية “G4M3R LEAGUE”

أعلنت Kafu Games عن تعاونها مع شركة Salam Telecom لإطلاق سلسلة من البطولات بمسمى “G4M3R LEAGUE-دوري سلام للألعاب” .

حيث يضم دوري سلام للألعاب بطولات أسبوعية في الألعاب التالية : Rocket League, PUBG Mobile, COD Mobile, Fortnite و FIFA 22 بمجموع جوائز تقدر بقيمة 5000 ريال سعودي. و يضم كذلك دوريين كبيرين في كل من لعبة FIFA22 و Fortnite بجوائز ضخمة يقدر مجموعها بقيمة 69.400 ريال سعودي .

عن منتجات Salam Telecom :

توفر Salam Telecom إنترنت فايبر للمنازل و الشركات و المؤسسات و غيرها…, و كذلك 5G مع باقات و عروض مغرية، وتتميز بالسرعة العالية و الثبات، كما تقدم Salam Telecom عدد من الخدمات الأخرى مثل : خدمات الأعمال، الخدمات السحابية، خدمات الأمن السيبراني و غيرها… .

نبذة عن Salam Telecom :

سلام (شركة الاتصالات المتكاملة سابقاً)، شركة إتصالات سعودية رائدة تقدم حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات من الجيل التالي للنطاق العريض والإتصال والحوسبة السحابية والخدمات المدارة وخدمات الأمن وخدمات الأقمار الصناعية وخدمات الإنترنت لقطاعات الحكومة والشركات وتجارة الجملة والمستهلكين .

تساعد سلام الشركات على أن تكون أكثر ذكاءً، وأكثر رقمية، وأكثر تكاملاً وأمانًا. وتدعم مجتمعنا للوصول إلى آفاق جديدة كمجتمع رقمي. كما تقدم لموظفيها الفرصة لطرح الأفكار وإحداث تأثير تجاري وثقافي .

نبذة عن Kafu Games :

كفو قيمز هي منصة سعودية للألعاب الإلكترونية تستضيف بطولات إلكترونية. صممت كفو قيمز خصيصًا لعشاق الألعاب الإلكترونية والمغامرات ليعيشوا تجربة ممتعة ومليئة بالإثارة. كفو قيمز هي المكان الأمثل لك سواءً كنت لاعبًا جديدًا أو محترفًا أو هاويًا أو منظم بطولات شغوف باللعب والبطولات الإلكترونية .

مجتمع كفو قميز مكون من مجموعة من اللاعبين المهتمين بالرياضات الالكترونية والتقنيين والحالمين الذين يسعون لتقديم الأفضل في بطولات الألعاب الإلكترونية سواءً كانت على مستوى السعودية أو الخليج أو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو حتى على مستوى العالم .

وسواءً كنت شركة شهيرة في عالم الرياضات الإلكترونية أو منظم يبحث عن أفضل الحلول أو لاعب يتطلع للمنافسة في لعبته المفضلة، كفو قيمز هي مكانك الأمثل .

إنتظروا المزيد من المفاجآت و البطولات من Kafu Games و Salam Telecom، و لمزيد من المعلومات و لمعرفة آخر الأخبار يمكنكم متابعة حسابات Kafu Games على الفيسبوك والإنستغرام والتويتر وتويتش واليوتيوب و حسابات Salam Telecom على الفيسبوك والتويتر والينك دين والإنستغرام واليوتيوب والسناب شات .

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *