logo
الرئيسية / أفتتاح ESL Arabia في مدينة الرياض !

أفتتاح ESL Arabia في مدينة الرياض !

أفتتاح ESL Arabia  في مدينة الرياض !

“نحن فخورون بافتتاح ESL Arabia! أخيرًا سيتألق العالم العربي في عالم الرياضات الإلكترونية. ” هذا ما قاله ديفيد نيشيل الرئيس التنفيذي لشركة ESL عبر تويتر

j

تحدث ديفيد نيشيل نائب الرئيس للنمو الدولي ومستشار الرئيس التنفيذي في ESL Gaming مع عرب نيوز ، الذي أعرب عن تفاؤله بأن الرياض ستكون مركز الرياضة الإلكترونية في المنطقة.

تتمثل مهمتنا في جعل الرياضات الإلكترونية واحدة من أكبر التدفقات الرياضية في العالم ، وهذا بالضبط ضمن الإطار الذي لدينا الآن لتطوير خطط كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ولهذا السبب أنشأنا مركزًا إقليميًا في الرياض لخدمة المنطقة

g

Electronic Sports League

قال نيشيل: “هذا ما يسعدنا أن نقدمه هنا إلى المنطقة بأكملها والمملكة”.
تشمل مسابقات الشركة ESL1 و IEM ، وأحد أكبر الأمثلة التي يرغبون في إنشائها في المملكة ، IEM Katowice.

‎سلط نيشيل الضوء على أوجه التشابه بين عملاق الرياضة الإلكترونية ورؤية المملكة 2030 من حيث فرص العمل الماهرة للشباب وطموحات النمو.
‎أعتقد أن هناك تطابقًا جيدًا بين رؤية 2030 ورؤيتنا. يبدو أن الأشياء تتلاءم معًا حقًا ، لذلك بالنسبة إلى ESL ، يتعلق الأمر حقًا بإنشاء مجموعة كاملة من المنتجات في المنطقة بأكملها.
‎”سنحضر معنا وظائف تتطلب مهارات عالية للشباب ، وهو أمر مهم للغاية. سنوفر أيضًا إمكانية للفرق والرياضيين – من المملكة العربية السعودية وكل العالم العربي – لتسلق السلم والتألق على المسرح العالمي. سنحضر الأحداث الضخمة هنا حتى يأتي الناس من جميع أنحاء العالم لمشاهدتها “.

‎وأضاف نيشيل: “بالطبع ، سيساعد إنشاء فريق قوي هنا في الرياض في تنظيم كل نوع من الأحداث ، بدءًا من الأحداث المجتمعية للاعبين الأكبر سنًا والنشطين للغاية وصولاً إلى المستوى الإقليمي – ما نسميه مستوى التحدي – والأحداث الضخمة خارج المنطقة . “
‎ستعلن ESL Gaming عن إطلاق مسابقة 2021 “Gamers Without Borders: No One Left Behind” في 1 يونيو.

h

الدوري الرياضي الإلكتروني ( Electronic Sports League) ، هي شركة إنتاج وتنظيم الرياضات الإلكترونية التي تنتج مسابقات ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم. إي إس إل هي أكبر شركة للرياضات الإلكترونية في العالم ، وأقدم شركة لا تزال تعمل. مقرها في كولونيا ، ألمانيا ، لديها أحد عشر مكتبًا والعديد من استوديوهات التلفزيون الدولية على مستوى العالم تبث على منصة تويتش.

عبدالله المعيقلي

محرر اخبار , مؤسس منصة صدى الرياضات الالكترونية,ناشط و مهتم بالرياضات الالكترونية و اسعى لتطوير المجال الاعلامي فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *