logo
الرئيسية / أبرز مهرجان للألعاب الإلكترونية EMG 2022 يفتح أبوابه غدًا بدبي

أبرز مهرجان للألعاب الإلكترونية EMG 2022 يفتح أبوابه غدًا بدبي

أبرز مهرجان للألعاب الإلكترونية EMG 2022 يفتح أبوابه غدًا بدبي

سيفتتح معرض EMG 2022 الضخم للألعاب الإلكترونية أبوابه للجمهور غدًا في دبي ليقدم أبرز بطولات الرياضات الإلكترونية، حيث سيستضيف المشاهير والمسابقات الودّيّة وعروض الموسيقى المتحركة وعروض الأزياء التنكرية والمزيد لعشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة .

وينظم المعرض مجموعة Esports Management Group، الشركة الرائدة في إدارة فعاليات الرياضات الإلكترونية والترفيهية. وسيقام معرض EMG من 10 حتى 11 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي، وتتوفر التذاكر للشراء الآن لحضور النسخة الافتتاحية من معرض الألعاب الضخم عبر Platinumlist .

وبدأت النشاطات التفاعلية بالإزدياد في مشهد الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت مع بطولة Global Esports Tour (GET) CS: GO LAN الرسمية، حيث سيتنافس ثمانية من أفضل فرق الرياضات الإلكترونية المحترفة من جميع أنحاء العالم للفوز بحصة من مجموع الجوائز البالغة 250 ألف دولار أمريكي .

وتم الكشف عن مجموعة فرق الجولة الأولى من المباريات حيث سيتواجه فريق Ninjas in Pyjamas ضد فريق NASR ESPORTS؛ وسيواجه Complexity فريق OG Esports؛ أما Movistar Riders فسيتحدى Tyloo؛ و Mouz سيلعب ضد Team Falcons. وسيتم بث كافة المباريات على حسابات EMG الرسمية على تويتش ويوتيوب، وستقام المباريات النهائية والنصف نهائية مباشرةً خلال معرض EMG 2022 للألعاب الإلكترونية .

يضم معرض EMG 2022 إلى جانب الرياضات الإلكترونية الإحترافية مجموعة ضخمة من فعاليات الألعاب والتي تشمل المباريات الودية التي ستقام في العديد من الساحات، بما فيها ألعاب League of Legends و Valorant و Call of Duty و Fortnite و FIFA و Tekken 7 وألعاب الواقع الافتراضي المتنوعة .

وتشمل مجموعة فعاليات معرض EMG عروضاً موسيقية خاصة لعازف البيانو الياباني الشهير Animez والمغني الياباني Akeboshi، ولقاءات مباشرة مع الموسيقيين وبعض المؤثرين الأكثر شهرة من جميع أنحاء المنطقة وخارجها بما فيهم MSDossary و Ahmed Ben Chaibah و TM Faisal و Bo3omar و SirSAN و Mark Tube و Kakashi Gaming و Hope Rima و المزيد .

بالنسبة لعشاق الملابس التنكرية (الكوسبلاي)، يضم معرض EMG 2022 أيضاً مسابقة EMG Cosplay الرسمية، مع مجموعة جوائز تبلغ 10 آلاف دولار أمريكي، ويستطيع الراغبون الحضور مجاناً عبر التسجيل المسبق على موقع EMG الإلكتروني. وسيضم المعرض أيضاً مجموعة واسعة من متاجر البضائع الرسمية لأفضل فرق الألعاب واللاعبين .

وقال السيد عبد الله القرق، مؤسس EMG ونائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية : “نشعر بالسعادة للترحيب بعشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة بأول معرض EMG 2022 على الإطلاق. ونَعِدُ الحاضرين بأروع مهرجان للألعاب الإلكترونية على الإطلاق في الإمارات العربية المتحدة. وعمل فريقنا بلا كلل لجلب ألمع وأفضل المواهب إلى معرض EMG 2022، بما في ذلك لاعبي الرياضات الإلكترونية المحترفين عبر بطولة GET CS: GO LAN والمؤثرين المفضلين في المنطقة والمواهب الموسيقية الشهيرة عالمياً Animez وAkeboshi، وفعالية الألبسة التنكرية الأبرز على الإطلاق. ومن المتوقع أن يكون معرض EMG 2022 تجربة استثنائية لا تُنسى وعلامة فارقة في تطور مشهد الألعاب الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة” .

لمعرفة المزيد حول أكبر مهرجان للألعاب والترفيه في دبي، تفضلوا بمتابعة حسابات EMG الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي على فيسبوك وتويتر وإنستغرام ويوتيوب وتويتش وتيك توك وتليغرام .

Saif-Eddine Miadi

محرر و كاتب أخبار و مقالات✍🏻 , صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية , إداري و ناشط في مجال الرياضات الإلكترونية 🌟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.