logo
الرئيسية / موسم الجيمرز يكشف عن مساحة مخصصة لفريق فالكونز السعودي أحد أشهر الأندية في عالم الرياضات الإلكترونية في المملكة

موسم الجيمرز يكشف عن مساحة مخصصة لفريق فالكونز السعودي أحد أشهر الأندية في عالم الرياضات الإلكترونية في المملكة

موسم الجيمرز يكشف عن مساحة مخصصة لفريق فالكونز السعودي أحد أشهر الأندية في عالم الرياضات الإلكترونية في المملكة

كشف موسم الجيمرز– الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية عالمياً – عن منح فريق فالكونز الرائد في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، مساحة مخصصة له على أرض الفعالية حتى نهاية الموسم .

وأثبت الفريق السعودي، بعد حصوله على المركز الثاني ضمن بطولة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، إحدى بطولات النُخبة التي استضافها موسم الجيمرز، استحقاقه لهذا التقدير في عالم الرياضات والألعاب الإلكترونية. ويحظى الفريق بمنطقتين مخصصتين ضمن فعاليات موسم الجيمرز، الذي يستمر يومياً في بوليفارد رياض سيتي لغاية 8 سبتمبر المقبل .

وتحتضن المنطقة الأولى فالكونز أرينا عدداً من بطولات الألعاب الإلكترونية ومقابلة مؤثري وصانعي المحتوى المفضّلين لديهم من فريق فالكونز، إلى جانب عروض الطهي كأحد فعاليات الفريق الجانبية. ويُضاف إلى ذلك، منطقة حي فالكونز التي تضم متجرًا لمعجبي فريق فالكونز والألعاب الإلكترونية ومركزاً للعب بأقوى أجهزة الحاسب الشخصي، ومتحفاً يستعرض جميع الإنجازات التي حققها فريق فالكونز، وأكاديمية “تعلّم لتُصبح محترفاً”، ومنطقة البث المباشر التي يرتادها فريق فالكونز للبث عبر قنواتهم .

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مساعد الدوسري، الفائز بكأس العالم الإلكترونية للعبة “فيفا” الرئيس التنفيذي لفريق فالكونز: “يسعدنا في فريق فالكونز أن نشارك هذا النجاح غير المسبوق لموسم الجيمرز. حصل بوليفارد رياض سيتي على موسمٍ مذهلٍ حتى الآن بفعالياته المذهلة في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية، ومن ضمنها تواجد فريق فالكونز. ستُشجع إضافة منطقتي فالكونز أرينا وحي فالكونز الراغبين بحضور الفعالية بجانب الأنشطة الترفيهية المذهلة الحالية لموسم الجيمرز. حيث يمثّل الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية دوراً جوهرياً في رعاية نُخبة لاعبي الرياضات الإلكترونية وتطوير مجتمع الألعاب الإلكترونية والقطاع بأكمله في المملكة. ونفخر في فريق فالكونز بكوننا جزءاً من أحدث المبادرات في هذا المجال ونتطلع للقاء الجميع” .

وتجدر الإشارة إلى أنّ منطقتي فالكونز أرينا وحي فالكونز تفتحان أبوابهما يومياً من الساعة السادسة مساءً ولغاية منتصف الليل .

الجدير بالذكر بأن موسم الجيمرز هو حدث عالمي غير مسبوق للرياضات والألعاب الإلكترونية ويُقام في بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض، وتحمل هذه النسخة شعار “بوابتك إلى العالم القادم” وترتكز على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في “منافسات النخبة” بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي، والعروض والأنشطة الترفيهية التي تصل إلى أكثر من ألف نشاط، والحفلات الموسيقية التي يقدمها العديد من النجوم العالميين إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى المحليين، و”قمة العالم القادم” التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم .

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *