logo
الرئيسية / منظمة UNITY ESPORTS تطلق مشروع “UNITY HUB”

منظمة UNITY ESPORTS تطلق مشروع “UNITY HUB”

منظمة UNITY ESPORTS تطلق مشروع “UNITY HUB”

أعلنت منظمة UNITY ESPORTS عن إطلاق أحدث مشاريعهم لبناء عقلية مختلفة في صناعة الألعاب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وإبتكار شيئًا فريدًا ومهنيًا من أجل النهوض بالنظام البيئي في المنطقة للعبة VALORANT حيث أُطلق على المشروع إسم “UNITY ESPORTS FACEIT HUB” وميزانية سنوية تقدر بقيمة 30,000 دولار أمريكي .

يهدف المشروع إلى الحفاظ على تركيز واضح على تطوير الرياضات الإلكترونية والنظام البيئي التنافسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كما يهدف إلى تطوير الهياكل المنافسة الموسمية القوية بالنظر إلى المكانة التي وصلت إليها لعبة VALORANT في المنطقة .

كما تطمح المنظمة من خلال هذا المشروع إلى تطوير الاعبين وإكسابهم طموح وخبرة وتواصل فيما بينهم وكذلك إكسابهم روح المنافسة والتحدي .

ينقسم هيكل المشروع إلى مستويات وتختلف بحسب مستوى مهارات الاعب كما تختلف معها الجوائز المقدمة، يحتوي المشروع على ثلاث مستويات وهي :

‏-Unity Pro Hub : يجب أن تكون مهارات الاعب في مستوى الـ Immortal & Above ويمكنه أن يحصل على جوائز تفوق 700 دولار أمريكي .

‏-Unity Advanced Hub : يجيب أن تكون مهارات الاعب في مستوى الـ Ascendant & Diamonds ويمكنه أن يحصل على جوائز تفوق 500 دولار .

‏-Unity Open Hub : يجيب أن تكون مهارات الاعب في مستوى Any rank below Diamonds ويمكنه أن يحصل على جوائز تفوق 300 دولار .

يمكن لكل الاعبين التقديم للإنضمام إلى مجتمع “UNITY HUB”، وسيتم توزيع الجوائز حسب نتائج الدورة الشهرية للمتصدرين، وسيتم تأهيل أول شخصين متصدرين في مستوى الهواة إلى مستوى Unity Professional Hub .

ملاحظة : وكذلك سيتم إقامة المنافسات على خادمين لتغطية منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

سيتم تقسيم المنافسات على منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والعراق والأردن، ومنطقة الشام ومصر ودول شمال أفريقيا؛ ستلعب المنافسات على شكل تصفيات لكل مستوى وسيلعبون المتأهلون بعدها في Lan Event منفصلين لكل منطقة .

ملاحظة : يكون التسجيل في المجتمع والمنافسات عن طريق منصة FACEIT .


فيديو الإعلان عن المشروع

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *