logo
الرئيسية / فريق الرياضات الإلكترونية السعودي يحطم الأرقام القياسية في بالي 2022

فريق الرياضات الإلكترونية السعودي يحطم الأرقام القياسية في بالي 2022

فريق الرياضات الإلكترونية السعودي يحطم الأرقام القياسية في بالي 2022

يشارك فريق الرياضات الإلكترونية السعودي في بطولة العالم للرياضات الإلكترونية 2022 في بالي، إندونيسيا، مع مجموعة جوائز قدرها 100000 دولار للاستيلاء عليها. من بين الألعاب التي سيلعبونها eFootball وPUBG وTekken 7.

من بين اللاعبين السعوديين المشاركين أمجد القرني، الذي سيلعب كرة القدم الإلكترونية 2023، بينما سيتنافس عبد الرحمن الفهد ومحمد الجعيثين وخالد العبد العزيز وعبد الرحمن العراوي في PUBG Mobile، بينما سيتنافس مشاري العقيل، وهو لاعب سعودي، في تيكن 7.

يتم تنظيم بطولة العالم للرياضات الإلكترونية IESF من قبل الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية، المعروف أيضا باسم “IESF”. تعتبر بطولة IESF الاختبار النهائي لرياضييي الرياضات الإلكترونية حيث ينضم أشخاص من مختلف البلدان للحصول على فرصة للفوز بالجائزة في النهاية. بالإضافة إلى تمثيل بلدانهم، سيمثل هؤلاء اللاعبون ألعابهم أيضا.

ستخضع الفرق المشاركة لمباريات ساخنة للفوز بكل شيء. تقدم IESF لرياضيي الرياضات الإلكترونية أفضل حالة لأداء أفضل ما لديهم خلال البطولة. تشارك العديد من البلدان في هذه البطولة، وهي: آسيا وغرب آسيا وآسيا الوسطى وجنوب آسيا وعموم أمريكا، إلى جانب الدول الأوروبية. علاوة على ذلك، تشارك عدة بلدان في هذه البطولة، 36 دولة تشارك في CSGO، و 4 بلدان تشارك في الفريق النسائي ل CSGO. كما سيشارك 29 بلدا في gam Dota 2.

خلال مشاركة الفريق السعودي في بطولة العالم للاتحاد الدولي لكرة القدم، يتكشف فصل جديد. سيفتح الباب أمام العديد من الفرص الأخرى للسعوديين للتنافس في الأحداث والبطولات المرموقة، مثل بطولة IESF، من خلال هذه المشاركة.

بطولة العالم للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية هي واحدة من أهم أحداث الرياضات الإلكترونية التي يستهدفها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لمشاركة الفرق السعودية، فضلا عن توفير الفرص للرياضيين المحترفين في الرياضات الإلكترونية للمشاركة. توفر المشاركة في هذه البطولة للفريق السعودي فرصة ممتازة لتطوير مهاراتهم ورعايتها. ستوفر لهم البطولة فرصة مثيرة لعرض مهاراتهم على المشاركين الآخرين، وكذلك لبقية العالم.

عبدالله المعيقلي

صحفي مختص في مجال الرياضات الإلكترونية , مؤسس منصة ECHO MENA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *