logo
الرئيسية / عروض حصرية للجماهير ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال

عروض حصرية للجماهير ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال

عروض حصرية للجماهير ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال

سيحظى عشاق ومحبي الألعاب والرياضات الإلكترونية من مختلف أنحاء العالم بعروض حصرية للسفر للعاصمة السعودية طوال فترة “موسم الجيمرز: أرض الأبطال” أكبر مهرجان للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، والمُستمر لفترة ثمانية أسابيع ابتداءً من 6 يوليو 2023 .

المهرجان العالمي الذي يعود في نسخته الثانية هذا العام وبتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، سيقدم للجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة اللاعبين، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، ومنصات تعليمية .

وستوفر شركة المسافر مجموعة من العروض الحصرية للراغبين في السفر لمدينة الرياض وزيارة الموقع الفريد من نوعه ببوليفارد رياض سيتي والمُصمم خصيصًا لموسم الجيمرز: أرض الأبطال، حيث تتيح لهم فرصة الحصول على تذكرة دخول مجانية (يومية) للفترة التي سيقضونها بالعاصمة بعد حجزهم لرحلات الطيران وللإقامة بالفنادق عبر موقعهم الإلكتروني .

وقال أحمد البشري، نائب الرئيس التنفيذي في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية “موسم الجيمرز: أرض الأبطال هو الوجهة المثالية لجماهير الرياضات الإلكترونية، حيث تنتظر الجماهير من مختلف أنحاء العالم مشاهدة أفضل اللاعبين والفرق وهم يتنافسون على ألقاب بطولات كبرى في أشهر الألعاب. والآن ومع هذه العروض الحصرية المميزة أصبح بإمكانهم زيارة المملكة العربية السعودية وخوض تجربة فريدة من نوعها في بوليفارد رياض سيتي. منذ الإعلان مطلع العام عن إقامة النسخة الثانية من الموسم، لمسنا حماس وترقب الجماهير ونتطلع لاستضافة الجميع في المهرجان الأكبر للألعاب والرياضات الإلكترونية عالميًا” .

وللحصول على المزيد من المعلومات حول العروض الخاصة بموسم الجيمرز: أرض الأبطال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://gamers8.gg/ar، وللاطلاع على عروض شركة المسافر الحصرية يرجى الضغط على الرابط التالي، https://www.almosafer.com/ar/?partner_referer=gamers8 .

الجدير بالذكر بأن الموسم الأوّل كان قد شهد مشاركة 113 فريقًا محترفًا عالميًا و391 لاعبًا محترفًا من 61 دولة في بطولات متعدّدة لأشهر الألعاب الإلكترونية مثل Rocket league وDota 2 وFortnite وPUBG Mobile وTom Clancy’s Rainbow Six Siege والتي قدّمت جوائز للفرق الفائزة بقيمة 15 مليون دولار أمريكي، وسيشهد الموسم الجديد العديد من الألعاب الجديدة التي سيتم إضافتها إلى البطولات .

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *