logo
الرئيسية / تفاصيل شراكة مجموعة MBUZZ السعودية للتكنولوجيا مع المنظمة الفرنسية BK ROG

تفاصيل شراكة مجموعة MBUZZ السعودية للتكنولوجيا مع المنظمة الفرنسية BK ROG

تفاصيل شراكة مجموعة  MBUZZ السعودية للتكنولوجيا مع المنظمة الفرنسية BK ROG

قدمت مجموعة التكنولوجيا السعودية MBUZZ تفاصيل حول الشراكة لـ esports insider التي تم الإعلان عنها مؤخرًا بين الشركة التابعة MBUZZ SPORT ومنظمة الرياضات الإلكترونية الفرنسية BK ROG.

ل

سيتعاون كلا الكيانين لتقديم مجموعة واسعة من برامج الرياضات الإلكترونية لعام 2022 وما بعده في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعلى الصعيد الدولي. تتضمن بعض الأنشطة المذكورة تقديم مبادرات تقنية الألعاب وبطولات وفعاليات الرياضات الإلكترونية.

ل

ستطلق MBUZZ SPORT قسم الرياضات الإلكترونية الخاص بها نتيجة لهذا التعاون. من المتوقع أن تقدم MBUZZ ESPORT بطولات عبر الإنترنت في جميع أنحاء المنطقة وفي جميع أنحاء العالم. وستتوج هذه الأحداث بأحداث حية ستقام في الشرق الأوسط في نهاية عام 2022.

ب

علق نواف الشمري ، رئيس مجلس إدارة مجموعة MBUZZ قائلاً: “إن جوهر MBUZZ رقمي ، واليوم نحن فخورون بالإعلان عن شراكتنا مع BK ROG كلاعب مهم في نظام الرياضات الإلكترونية الجديد.

ب

“تعد الرياضات الإلكترونية قطاعًا معقدًا يستخدم بشكل كبير التقنيات الذكية ، والتي لا تركز فقط على تركيزنا ولكن حيث نستثمر من أجل المستقبل. نحن نبحث باستمرار عن نماذج أعمال ونماذج أعمال مبتكرة ، ويسعدنا أن نجد نموذجًا من هذا القبيل في Bunker ROG Esports “.

ب

ا

ا

BK ROG هي المنظمة الرسمية للرياضات الإلكترونية لشركة ASUS Republic of Gamers (ROG) للأجهزة و أكسسوارات الألعاب . MBUZZ هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيا في الشرق الأوسط.

ل

وأضاف يوسف عبد اللاوي ، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة MBUZZ: يسعدنا أن نتشارك مع BK ROG كجزء من رؤيتنا واستراتيجيتنا في الرياضات الإلكترونية والألعاب. تركز إدارة MBUZZ بشكل كبير على الجيل الجديد ، والتقنيات عالية الطلب ، وأصبحت رقمنة الاقتصاد الآن حقيقة لا يمكن لأحد تجاهلها.

ل

“في العقد المقبل ، ستلعب شركات الاتصالات واستراتيجيتها التي تركز على الهاتف المحمول دورًا رئيسيًا في الألعاب والأحداث والرياضات الإلكترونية ، ونحن بالفعل في مقعد القيادة لنكون جزءًا من تلك الإستراتيجية بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.”

ل

واختتم مارتن كوبوس ، الرئيس التنفيذي لشركة MBUZZ SPORT قائلاً: “في عالم الرياضة الذي يركز بشكل متزايد على التكنولوجيا ، حققت MBUZZSPORT – كتنويع استراتيجي لأعمال MBUZZ الأساسية – نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة في مشاركاتها واستثماراتها غير المتصلة بالإنترنت.

ا

“ستساعدنا هذه الشراكة مع BK ROG ونموذج الرياضات الإلكترونية المبتكر والمتنوع على التنقل في بيئة الألعاب عبر الإنترنت سريعة الحركة لتحقيق المنفعة المتبادلة.”

ة

ا

عبدالله المعيقلي

صحفي مختص في مجال الرياضات الإلكترونية , مؤسس منصة ECHO MENA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *