logo
الرئيسية / بودكاست مرحلة يستضيف رائدي قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية

بودكاست مرحلة يستضيف رائدي قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية

بودكاست مرحلة يستضيف رائدي قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن انطلاق “بودكاست مرحلة” الجديد والذي يقدم محتوى إثرائي ترفيهي صوتي وتفاعلي عبر قناة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الجديدة في منصة يوتيوب ومنصة أنغامي ومنصة سبوتفاي ومنصة قوقل بودكاست ومنصة أبل بودكاست .

ويأتي بودكاست مرحلة سعيًا من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لإثراء قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية واستضافة رائدين في القطاع للحديث عن العقبات والنجاحات والتحديات التي واجهوها خلال مسيرتهم والتي تساهم في مساعدة المقبلين على القطاع لتجاوز هذه العقبات وسلك طرق النجاحات .

وصرح مدير التواصل والتسويق والشراكات الأستاذ عمر بترجي: يسعى الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية دومًا للعمل على كل ما يساهم برفع المعرفة لدى جماهير قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية وكل ما يساهم في جعل المملكة مثالًا يحتذى به عالميًا .

وأضاف: بودكاست مرحلة سيكون بمثابة المرجع للراغبين في معرفة القطاع وسيكون وسيلة لمساعدة الراغبين بدخوله عن طريق استضافة الرائدين في المجال للحديث عن تجاربهم .

ويأتي بودكاست مرحلة بالشراكة مع شركة RGN الرائدة في مجال المحتوى الصوتي، كما سيستضيف البودكاست العديد من المؤثرين في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية مثل: مساعد الدوسري (بطل العالم في رياضة FIFA الإلكترونية ومالك نادي Falcons Esports) والذي سيكون ضيف أول حلقات البودكاست، وإبراهيم التميمي (مالك نادي POWR Esports) وحسن أبو فله (صانع محتوى) و Rico (صانع محتوى ومالك نادي R8 Esports) ويقدّم بودكاست مرحلة مدير إدارة الرياضات الإلكترونية بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأستاذ فيصل بن حمران .

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *