logo
الرئيسية / الشباب يقصي الاتحاد ويحقق اللقب أمام الباطن

الشباب يقصي الاتحاد ويحقق اللقب أمام الباطن

الشباب يقصي الاتحاد ويحقق اللقب أمام الباطن

انتهت بالأمس مجريات الدوري السعودي للمحترفين eSPL لرياضة FIFA23 الإلكترونية والتي يقيمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، وقد أقيمت البطولة في المدينة الإعلامية بالرياض، حيث شهدت حضور جماهيري غفير للبطولة من قبل جماهير الأندية .

وقد تأهل للنهائيات كلٌ من : الشباب ويمثله أحمد مجاهد الملقب بـ “أبو مكة” ، والاتحاد ويمثله مساعد الدوسري ، وضمك ويمثله مهند الغزوي ، والباطن ويمثله نواف الحلافي وقد تقابل في نصف النهائي الشباب ضد الاتحاد و ضمك ضد الباطن ليتأهل كلٌ من الشباب بعد اقصائه للاتحاد والباطن بعد اقصائه لضمك للنهائي .

وأقيم النهائي بنظام الذهاب والإياب فقد انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 لصالح نادي الشباب وانتهت نتيجة الإياب 3-1 لتصبح النتيجة النهائية 4-1 لصالح الشباب، كما أقيمت مباراة تحديد المركز الثالث بين ناديي الاتحاد وضمك وانتهت بنتيجة 8-2 ذهابًا وإيابًا لصالح نادي الاتحاد .

كما أقيمت خلال البطولة بطولة السيدات للعبة FIFA23 “Saudi Women’s Cup” سعيًا من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لتطوير الرياضات الإلكترونية النسائية في مجتمع اللاعبين السعودي وقد تلاقى في النهائي كلٌ من اللاعبتين نجد فهد و رويوف وانتهت بحصول اللاعبة ريوف على اللقب فيما حلت بالمركز الثالث اللاعبة لارا .

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *