logo
الرئيسية / ببطولة تقام لأول مرة في تاريخه الدوري السعودي الإلكتروني يطلق بطولته الرابعة

ببطولة تقام لأول مرة في تاريخه الدوري السعودي الإلكتروني يطلق بطولته الرابعة

ببطولة تقام لأول مرة في تاريخه الدوري السعودي الإلكتروني يطلق بطولته الرابعة

إقترب موعد اصطدام المقاتلين ، وفرض الهيمنة ، وتسطير الأمجاد في أول لقاء ، الجنود يترصدون لكل من يقترب من عرينهم ، شحذوا الهمم ،وأعدوا العدة ،ووصلت بهم القلوب الحناجر، المدرج الروماني الإلكتروني قمة المنافسة السعودية يطلق شرارة معركة حامية لتحديد من هو سيد Call Of Duty ومن هو صاحب الكعب الأعلى ، ومن هو الأجدر باللقب الأول لها بتاريخ الدوري السعودي الإلكتروني ، مع إنطلاق البطولة الرابعة من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني وذلك في يوم الجمعة القادم 2021/10/29 الموافق 1443/3/23 .


ويأتي الدوري السعودي الإلكتروني بخمسة بطولات أقيم منها 3 بطولات لـ DOTA2 , R6S , CS:GO و البطولة الرابعة القادمة تقام لـ Call Of Duty وتأتي لأول مرة في تاريخ الدوري السعودي الإلكتروني وستضم لدوري أبطال الدوري السعودي الإلكتروني الذي يقام في نهاية العام 2021 الذي يقام لأبطال نسختي الدوري السعودي الإلكتروني 2021 .


وسيتم طرح تذاكر الحضور للمباريات عبر الرابط التالي https://t.co/nH5ATcuLd1?amp=1 والذي تجدونه على صفحات الدوري السعودي الإلكتروني في وسائل التواصل الإجتماعي ، وهذه فرصة ثرية لجماهير الرياضات الإلكترونية للإطلاع على مقر الدوري السعودي الإلكتروني ،ومؤازرة أنديتهم ،ومشاهدة أجواء الحماس في قمة المنافسة السعودية .



وعبر مدير إدارة العمليات بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأستاذ فيصل بن حمران : البطولة الرابعة من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني كانت مفاجئتنا لجمهور الرياضات الإلكترونية السعودي حيث أقيمت البطولة لـ Call Of Duty بناءاً على طلب الجمهور وإقبالهم على الرياضة الإلكترونية ، فقد تكبدنا عناء المفاوضات مع الناشر من أجل إقامتها .


وأضاف : جمهور رياضة Call Of Duty الإلكترونية لدينا في المملكة كبير جداً ونسعد أن نقدم لهم رياضتهم المفضلة و يسعدنا أن نقدم لهم ما يرغبون بهم ، وكذلك هي فرصة لتمكين لاعبيها وتقديم فرصة ممارستها بطريقة إحترافية. الدوري السعودي الإلكتروني الذي يقام على نسختين في العام بتنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وبشراكة الممكن الرقمي stc ، وبجوائز تبلغ 5 مليون ريال سعودي ، ويضم أكثر من 80 فريق .


مكنكم مشاهدة البث المباشر لمباريات البطولة عن طريق قناة الدوري السعودي الإلكتروني على منصة تويتش وقناة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في يوتيوب .


Saudi E-Leagues Accounts

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *