logo
الرئيسية / أسدل الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الستار عن راعي الدوري السعودي الإلكتروني الجديد تطبيق ToYou

أسدل الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الستار عن راعي الدوري السعودي الإلكتروني الجديد تطبيق ToYou

أسدل الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الستار عن راعي الدوري السعودي الإلكتروني الجديد تطبيق ToYou

تطبيق التوصيل ToYou الراعي الذي يتنبأ له بمستقبل كبير، وأقيمت مراسم توقيع الاتفاقية في مقر الدوري السعودي الإلكتروني قمة المنافسة السعودية، وجاءت الرعاية من جانب اهتمامهم ورغبتهم في دعم وتمكين قطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، وبهدف مشاركتهم في بناء وتنمية القطاع وأن يكونوا جزءًا منه.

ا

ط

وصرح الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأستاذ تركي الفوزان: ها هي قمة المنافسة السعودية تعود من جديد ونسعد بما نراه من إقبال من جميع أطياف المجتمع للمتابعة والحضور للدوري السعودي الإلكتروني كما نشكر الراعي الحديث للدوري ToYou لدخوله المبكر في عالم الرياضات الإلكترونية العالم الذي يتنبأ له بمستقبل عظيم.

ا

من جهته، أعرب الأستاذ زياد العجلان، الرئيس التنفيذي لشركة تويو، عن سعادته بدعم فعاليات الدوري السعودي الإلكتروني، والمساهمة في تنمية قطاع الرياضات الإلكترونية بالمملكة، وتطوير الشباب السعوديين المتميزين في الرياضات الإلكترونية، ودفعهم لتمثيل الوطن في المحافل الدولية المختلفة، وسعياً للإسهام بفاعلية في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 المتعلقة بالشباب.

ا

وجاءت رعاية تويو للدوري السعودي الإلكتروني من حرصهم على الدخول في عالم الرياضات الإلكترونية الرياضة التي يتنبأ لها بأنها ستكون رياضة المستقبل الأولى والتي تتنافس الشركات حول العالم للدخول في عالمها مبكرًا .

ا

عبدالله المعيقلي

صحفي مختص في مجال الرياضات الإلكترونية , مؤسس منصة ECHO MENA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *