logo
الرئيسية / تجارب تعليمية مميزة في موسم الجيمرز بمنطقة GameDev المقدمة من Nine66

تجارب تعليمية مميزة في موسم الجيمرز بمنطقة GameDev المقدمة من Nine66

تجارب تعليمية مميزة في موسم الجيمرز بمنطقة GameDev المقدمة من Nine66

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن تقديم دورات تدريبية مجانية متاحة للجميع على تصميم وتطوير وإصدار الألعاب الإلكترونية في منطقة GameDev المقدمة من Nine66 ضمن موسم الجيمرز – الحدث الأكبر عالمياً في الرياضات والألعاب الإلكترونية – والذي تحتضنه المملكة في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر .

وتشمل منطقة GameDev المقدمة من Nine66 برنامجًا يغطي أساسيات تطوير وتصميم الألعاب “Start Up Fundamentals” وورشة GameTech Start Up و #60DaysOfGame الذي يتحدى مهارات المطورين في إصدار لعبة قابلة للعب في 60 يومًا فقط. كما يتم تقديم دورات تدريبية متنوعة على غرار Java Programming Minecraft وGame Design & Mechanics with Fortnite Creative و Game Development with Roblox فضلًا عن برنامج Developers Zone II و Gameathone و ThinkTech Talk وغيرها المزيد .

وبهذه المناسبة، صرّح الأستاذ أحمد البشري – الرئيس التنفيذي للعمليات في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية قائلًا: “قمنا بتدشين منطقة GameDev في موسم الجيمرز لتمكين المواهب وفتح المجال أمام الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية. ومع برامجها وفعالياتها الغنية بالمعلومات والأنشطة التفاعلية، سيحظى المهتمون بصناعة الألعاب بفرصة لتحسين وصقل معرفتهم ومهاراتهم. وندعو جميع الراغبين في الارتقاء بمهاراتهم في تطوير الألعاب الإلكترونية للتسجيل والمشاركة. كما أود أن أشكر شركائنا Nine66 على دعمهم لتوفير تجربة تعليمية فريدة من نوعها للجميع تساهم في بناء بيئة داعمة لمطورين الألعاب في المنطقة وعلى مستوى العالم” .

الجدول الزمني الخاص بفعاليات منطقة GameDev في موسم الجيمرز :

• برنامج Start Up Fundamentals – ينتهي في 9 سبتمبر.
• ورشة GameTech Start Up – تنتهي في 20 يوليو.
• تحدي #60DaysOfGame – من 21 يوليو إلى 12 سبتمبر.
• فعاليات The Gaming Debate League و Java Programming Minecraft و Game Design & Mechanics with Fortnite Creative و Game Development with Roblox – من 24 يوليو إلى 4 أغسطس.
• برنامج Developers Zone II – من 9 أغسطس إلى 7 سبتمبر.
• تحدي Make It and Play It 3 – من 14 أغسطس إلى 2 سبتمبر.
• فعالية Gameathone – من 18 إلى 24 أغسطس.
• فعالية ThinkTech Talk تُقام في 5 سبتمبر.

وتحت شعار “بوابتك إلى العالم القادم” سيقدم موسم الجيمرز تجربة خاصة لعشاق ومحبي الرياضات والألعاب الإلكترونية، من خلال العديد من البطولات التنافسية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في “منافسات النخبة” بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي. بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة التعليمية والترفيهية والحفلات الموسيقية المقدمة للجميع .

ولمزيدٍ من التفاصيل وللتسجيل في هذه البرامج والفعاليات، يرجى الاطلاع على القسم الخاص بمنطقة GameDev على موقع موسم الجيمرز الرسمي ومن خلال حسابات منصات التواصل الاجتماعي على تويتر وفيسبوك ويوتيوب وإنستاجرام وتويتش معرفة المزيد من التفاصيل حول الحدث العالمي وكل ما يتعلق به.

Saif-Eddine Miadi

صحفي وناشط في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، محرر أخبار وكاتب مقالات، صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *