logo
الرئيسية / الفريق السويسري Team BDS بطلاً لمنافسات Rainbow Six Siege ضمن موسم الجيمرز

الفريق السويسري Team BDS بطلاً لمنافسات Rainbow Six Siege ضمن موسم الجيمرز

الفريق السويسري Team BDS بطلاً لمنافسات Rainbow Six Siege ضمن موسم الجيمرز

نجح الفريق السويسري Team BDS في تحقيق لقب بطولة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege رابع بطولات منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، في موسم الجيمرز أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية في العالم .

وأقيمت المنافسات على مدار أربعة أيام، حيث شارك فيها 8 من نخبة الفرق واللاعبين في اللعبة الشهيرة، وهم: Spacestation Gaming و Team Liquid و MIBR و TSM FTX و DWG KIA و Team Falcons و WYLDE و Team BDS .

وحقق فريق Team BDS اللقب بعد أن تفوق على الفريق السعودي Team Falcons بنتيجة 3-0 حصلوا بها على جائزة المركز الأول البالغة 400,000 دولار، في حين حصل Team Falcons على جائزة المركز الثاني البالغة 250,000 دولار، كما حصل الفريق الإيرلندي WYLDE والفريق الهولندي المنشأ Team Liquid على مبلغ 155,000 دولار لتحقيقهم المركزين الثالث والرابع .


وحصل اللاعب الفرنسي “ستيفان لوبلو” “Shaiiko” من الفريق البطل على لقب أفضل لاعب في البطولة وجائزة مالية إضافية بمقدار 100,000 دولار، وحقق اللاعب السعودي “عبدالمحسن سلوم” “oKillz” من فريق Team Falcons على لقب أكثر عدد إقصاء للخصم وحصل على مبلغ 25,000 دولار .

وعلّق Shaiiko قائلاً: “أشعر بالفخر لتحقيق لقب أفضل لاعب في البطولة، إنه شعور رائع، ونحن سعداء بتحقيق لقب بطولة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege في موسم الجيمرز” .

وقال زميله في الفريق ومواطنه “برايان تيبيسي” “Elemzje”: “نشعر بسعادة غامرة لتحقيق اللقب، وهذا هو أول لقب دولي بالنسبة لنا كفريق، وفخور بجميع زملائي حيث نلعب سوياً منذ عامين وخططنا لهذه البطولة بشكل جيد وسارت الأمور كما خططنا لها” .


وأضاف: “Team Falcons فريق جيد وكان خصماً قوياً بالفعل طوال فترة البطولة. وهذه مشاركتهم الأولى أمام فرق من مناطق مختلفة وأثبتوا أنه بإمكانهم منافسة أقوى الفرق بشكل دائم. كانت مواجهاتنا معهم حماسية ومليئة بالأحداث، وأبارك لهم وصولهم للمباراة النهائية وأتمنى لهم التوفيق مستقبلاً. التنظيم كان رائعاً بالفعل وتعتبر بطولة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege ضمن موسم الجيمرز أحد أفضل البطولات العالمية التي شاركنا بها” .

وقال الأستاذ تركي بن مشاري الفوزان – الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: “لقد كانت بطولة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege مميزة بالفعل والأجواء الحماسية في منطقة Esports Arena كانت استثنائية بحضور الجماهير التي شجعت وآزرت لاعبيها المفضلين طوال فترة البطولة. ونأمل أن تكون أحداث هذه المنافسات والبطولات العالمية ملهمة للجيل الشاب المحب لهذا المجال ليكونوا في يوم من الأيام لاعبين محترفين في الساحة العالمية للرياضات الإلكترونية” .

وتم بث فعاليات بطولة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege مباشرة على حسابات موسم الجيمرز في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مع دعمٍ لـ 8 لغات مختلفة؛ لمنح ملايين المشاهدين حول العالم فرصة متابعة جميع أحداث المنافسات والأجواء الخاصة بالبطولة .

Saif-Eddine Miadi

محرر و كاتب أخبار و مقالات✍🏻 , صحفي لدى منصة صدى الرياضات الإلكترونية , إداري و ناشط في مجال الرياضات الإلكترونية 🌟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.