logo
الرئيسية / الإعلان عن شركة بين نادي XO للرياضات الإلكترونية و مركز ZNTRX للألعاب والرياضات الالكترونية

الإعلان عن شركة بين نادي XO للرياضات الإلكترونية و مركز ZNTRX للألعاب والرياضات الالكترونية

الإعلان عن شركة بين نادي XO للرياضات الإلكترونية و مركز ZNTRX للألعاب والرياضات الالكترونية

أعلن نادي XO السعودي للرياضات الإلكترونية عن شراكته مع مركز الألعاب والرياضات الإلكترونية “ZNTRX” و الواقع في مدينة جدة، حيث تنص الشراكة على إستعمال مركز الألعاب لتدريب لاعبين XO و تجهيزهم للبطولات .

ب

و في تصريح حصري من مؤسس نادي OX للرياضات الإلكترونية ريان قال : “اولاً الحمدلله يارب والله يجعلها بداية خير سواء لنا او لـ ZNTRX الهدف من الشراكة توفير مقر حالي لتدريب اللاعبين وتجهيزهم لبطولات الـ LAN المستقبلية مثل الدوري السعودي الإكتروني وغيرها ، دعم مركز ZNTRX للرياضة الإكترونية في المنطقة الغربية كبير وشراكتنا معهم لتوفير Gaming Hub حالي امر مهم لنا لتعزيز وجود XO والرياضة الإكترونية في المنطقة الغربية و نبحث عن الافضل دائماً لفريقنا و زنتركس بصفتهم شريك لإنجازاتنا المستقبلية بإذن الله” .

ت

و أضاف قائلًا : “نادينا بدأ من فريق واحد لـ لعبة NBA2K وحققنا اكثر من بطولة في اللعبة في الشرق الاوسط و وصلنا لبلاي اوفز ونهائيات اوربية والحمدلله بعد مشاركتنا في برنامج عيش التحدي. سياسة التوجه للالعاب المختلفة بدأت عندنا بالفعل واصبح عندنا اكثر من لعبة مختلفة مثل COD , Rainbow Six Siege , PUBG , FIFA والكثير من الالعاب الفردية حققنا بطولات فيها وكانت اخر مشاركاتنا في التصفيات المغلقة للدوري للسعودي الإكتروني لـ لعبة Rainbow Six Seige في الموسم الثاني للدوري” .

عبدالله المعيقلي

صحفي مختص في مجال الرياضات الإلكترونية , مؤسس منصة ECHO MENA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *